بوابة الفجر:
2024-09-30@18:42:00 GMT

معارض اهلا رمضان 2024 في أسوان

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

تسعى مواطنو مصر المقيمون في أسوان إلى معرفة مواقع معارض "أهلًا رمضان 2024" في المحافظة، حيث تعتبر هذه المعارض التي افتتحتها الحكومة منافذ حيوية توفر السلع بتخفيضات كبيرة، مما يسهل على المواطنين تأمين احتياجاتهم.

يؤكد المهندس خالد القاسم، وكيل وزارة التموين في أسوان الكبرى، أن الوزارة تستعد لرمضان وتفتح العديد من الشوادر في المحافظة، حيث تم فتح بعضها بالفعل، والبعض الآخر قيد الاستعداد، وتعمل الوزارة على تجهيزها بالكامل لاستقبال شهر رمضان.

في هذه الأيام، تم افتتاح فرع آخر بإشراف محافظ أسوان أشرف عطية، يقدم مجموعة متنوعة من السلع الغذائية بتشكيلة واسعة تشمل اللحوم، الدواجن، الأرز، المكرونة، العدس، والجبن، لتلبية احتياجات المواطنين اليومية. 

كما تم افتتاح فروع إضافية في مناطق مختلفة بأسوان مثل دراو، تسنى بكوم أمبو، والنوبة.

تحديد موعد أول يوم في شهر رمضان في السودان لعام 2024 وعادات الناس خلال هذا الشهر المبارك في متناول الجميع... أسعار السمك والجمبري اليوم الجمعة في أسواق الجمهورية ومعارض "اهلا رمضان 2024"

تجسد هذه المعارض جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة ارتفاع الأسعار، حيث أنشئت لتخفيف الأعباء على المواطنين، خاصة الطبقة البسيطة. 

وقد اتخذت الحكومة إجراءات للتصدي للتجار الذين يحتكرون السلع ورفعت التوفر بأسعار منخفضة في هذه المعارض. في تفقد المعارض، حث أشرف عطية جميع التجار على زيادة الإمدادات لتلبية احتياجات الشعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان أهلا رمضان أسعار معارض أهلا رمضان رمضان 2024 معارض أهلا رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه اليوم، عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة؛ لتفقد احتياجاتهم المختلفة.

 

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يرعى احتفال اليوم الوطني الـ 94 23 سبتمبر 2024 - 12:20 مساءً محافظ الأحساء يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى 19 سبتمبر 2024 - 10:45 صباحًا

 

وأكَّدَ سموّه، أهمية تقديم جميع الخدمات للمستفيدين وسرعة إنجازها لهم، في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وذلك بالتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة، مبينًا أن الجهود مستمرة في متابعة تقديم الخدمات وإنجاز الأعمال.

 

 

وأشاد سموه، بالدور الكبير الذي تقدمه الجهات الحكومية لخدمة المجتمع، مع أهمية المتابعة المستمرة للاطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين، وتحقيق تطلعاتهم في مختلف مدن ومراكز وقرى محافظة الأحساء.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: الحكومة تصر على إيصال الدعم لمستحقيه
  • غدا.. بدء صرف السلع على بطاقات التموين لشهر أكتوبر 2024
  • وزير التموين: الحكومة تتابع تطورات السوق العالمي وخطط الاستيراد لضمان توفير مخزون استراتيجي
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • شقق الإسكان 2024 في العاشر من رمضان (الشروط وكيفية الحجز)
  • معارض تفاعلية مبتكرة لإثراء تجارب المتسوَّقين في "مول عُمان"
  • أسعار السلع الأساسية في الأسواق اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة
  • حازم المنوفي: اتجاه الحكومة لتحويل الدعم العيني الى نقدي يهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024