علاقة كوميدية جمعت بين نفادي صديق الكبير والعترة ابن الأخير، بدأت في أحداث مسلسل الكبير أوي 7، واستمرت خلال الكبير أوي 8، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ومع مواصلة تصوير حلقات المسلسل، ظهر الفنان مصطفى غريب «العترة» والفنان حاتم صلاح «نفادي»، عبر قناة «ON» في مبارزة كوميدية بكواليس تصوير الموسم الجديد من المسلسل، وكشفا تفاصيل كوميدية عن خلافاتهما بالحلقات.

العترة ونفادي في مباراة كوميدية

في مقطع فيديو قصير جمع بين نفادي والعترة ابن الكبير الذي يؤدي دوره الفنان أحمد مكي في مسلسل الكبير 8، خلال المبارزة كوميدية بينهما، تحدث مصطفى غريب وحاتم صلاح عن كواليس علاقتهما بعد التصوير، إذ قال الأول: «آخرنا شهرين تصوير، وكل واحد في حالة»، وفي سؤال آخر عن كيف يصبح الإنسان كبيرًا بين أصدقائه والوسط المحيط به، قال العترة: «من ساعة ما اشتغل بيقعد على القهوة، يعزم صحابه» 

وجاوب حاتم صلاح «نفادي» عن سؤال بشأن الأشياء التي لا يفعلها الكبير: «الحاجة اللي مبيعملهاش الكبير في شلته، أنه يبقى في خناقة ويجري»، وأنه بالنسبة لحياته الشخصية عندما يدخل في عراك مع أحد يتحداهم بالسباب، حتى تنتهي الوصلة بضربه: «بدخل الخناقات شتيمة لحد ما اتضرب».

نفادي يفضل البقاء بعيدًا عن الأطفال

وبسؤاله عن الخلافات في مسلسل الكبير أوي 8، قال «العترة»: «في الخناقة بطول في الكلام وغالبا بتضرب، بس الكبير على طول كبير ومكمل»، وانتهت المبارزة الكوميدية بين العترة ونفادي بالسؤال الموجه لحاتم صلاح، عن ماذا يفعل إذا قابله طفل، ليقول إنه «الكبير»: «عيل صغير جالي قالي اوعى أنا الكبير، مش هعمل حاجة، وعشان الكبير يفضل كبير ميقفش مع العيال».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نفادي الكبير اوي 8 الكبير اوي الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

فليك : نستحق الفوز الكبير على يونج بويز

أكد الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة ان لاعبي الفريق الكاتالوني يستحقون الفوز الكبير الذي حققه مساء الثلاثاء على فريق يونج بويز السويسري بخمسة اهداف مقابل لاشىء في المباراة  التي جمعت الفريقين على الملعب الاوليمبي ببرشلونة. 

وكان برشلونة قد حقق فوزا كبيرا على يونج بويز بخمسة اهداف تناوب على تسجيلها كل من روبرت ليفاندوفيسكي هدفين و ايناجو مارتينيز و رافينيا و مدافع يونج بويز هيرنانديز في مرماه .

وعقب المباراة علق الألماني هانز فليك على المباراة قائلا : بدأنا المباراة بشكل غير صحيح فلم يكن هجومنا شرسا بالشكل المناسب ويجب أن نكون أقوى في بداية المباريات لكن بمرور الوقت نجح مهاجمينا في الوصول لمرضى يونج بويز بالشكل المطلوب وسيطرنا تماما على المباراة  وسجلنا خمسة اهداف يستحق عليها لاعبي برشلونة كل التحية .

 ورغم اختيار البرازيلي رافينيا كنجم للمباراة الا ان هانز فليك يرفض اختيار لاعب واحد كنجم للمباراة وقال : لا شك أن رافينيا ظهر بمستوى  ممتاز لكنه لم يكن ليظهر بهذا المستوى لولا مستوى باقي كلاعبينا كانوا على أعلى مستوى .

وكشف هانز فليك ان لاعبي برشلونة يستحقون مكافأة عقب ادائهم المتميز في المباراة مؤكدا ان الجهاز الفني قرر ان يحصل الاعبين على إجازة تامة لمدة ٤٨ ساعة وهي مكافأة مناسبة للاعبينا . 

مقالات مشابهة

  • اليونسكو تعلنها.. جامع النوري الكبير سيفتتح العام المقبل
  • الهروب الكبير من قارة البطالة إلى قارة التشرد
  • أكسيوس عن مسؤولين إسرائيليين: إسرائيل سترد "ردا قويا" خلال أيام على الهجوم الإيراني الكبير
  • فليك : نستحق الفوز الكبير على يونج بويز
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • عاجل: إعلان حصيلة القتلى والجرحى بالهجوم الإيراني الكبير بمئات الصواريخ الباليستية والفرط صوتية على اسرائيل
  • عاجل: أول رد للجيش الإسرائيلي على الهجوم الإيراني الكبير
  • استجابة سريعة للنزوح الكبير في كسلا
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  •   ميناء الفاو الكبير.. الانتهاء من كافة فقرات مشروع الارصفة الخمسة