بتجرد:
2024-09-09@09:56:34 GMT

أحمد حاتم يصدم الجميع.. أعلن زواجه وطلاقه بنفس الوقت

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

أحمد حاتم يصدم الجميع.. أعلن زواجه وطلاقه بنفس الوقت

متابعة بتجــرد: فجّر الفنان أحمد حاتم مفاجأة كبيرة عن حياته الخاصة، مؤكداً أنه كان متزوجاً وله طفل يُدعى “عزيز”، إلا أنه انفصل عن زوجته منذ مدة قصيرة.

وللمرة الأولى يتحدث حاتم عن حياته الشخصية وعلاقته بابنه، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدّمه إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم”.

وقال أحمد حاتم: “هذا أمر لم أتحدث عنه من قبل، لكنني كنت متزوجاً وحالياً أنا منفصل منذ فترة، وعندنا طفل اسمه عزيز، وعلاقتي جيدة مع زوجتي السابقة وأهلها بالطبع كلها احترام، وعلاقتنا بابننا جيدة واتفقنا أن تظل هكذا من أجله، وهو عمره حالياً سنة و7 أشهر، وابني غيّر فيّ الكثير وأصبحت مسؤولاً بشكل أكبر”.

وأضاف: “أنا عايش لوحدي منذ فترة وهو أمر لم يحدث لي من قبل، وأتمنى ألا أعيش لوحدي أكثر لأنه أمر صعب الحقيقة، وأتمنى لما أكرر تجربة الزواج مرة ثانية تكون الحياة مستمرة ومستقرة بشكل أفضل، وأتمنى مكررش تجربة الطلاق مرة أخرى، أنا عايش بشكل مختلف، وكل سيستم حياتي اختلف، وأتمنى مفضلش عايش لوحدي كتير، وأتمنى لزوجتي السابقة طبعاً الخير في حياتها وهذا من كل قلبي بالتأكيد”.

main 2024-02-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم عاشق بطولة النجم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، البوستر الرسمي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته بدور العرض السينمائية في 11 سبتمبر الجاري.

وشاركت الجهة المنتجة لفيلم عاشق البوستر الرسمي عبر حسابها على «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «البوستر الرسمي لفيلم عاشق، 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر، إنتاج: أحمد السبكي، تأليف: محمود زهران، إخراج: عمرو صلاح».

تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم عاشق

ويجسد بطل العمل أحمد حاتم، دور طبيب معالج للإدمان، وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد، دور مدمنة، التي يعالجها، وتتوالى الأحداث بينهما.

أبطال فيلم عاشق

يضم فيلم عاشق عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وكريم قاسم وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال أحمد حاتم

وتصدر الفنان أحمد حاتم تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب مسلسله الآخير «عمر أفندي»، الذي تضمن العديد الأحداث المثيرة والمشوقة، وتم عرض المسلسل عبر قنوات«ON» ومنصة «شاهد» الرقمية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًموعد طرح فيلم العاشق لـ أحمد حاتم

ضمن أحداث مسلسل «حدث بالفعل».. شيرين رضا وبسنت حاتم تنضمان إلى حكاية «لو بعد حين»

الصراع بين محمود حميدة وأحمد حاتم يشعل مواقع التواصل.. أبرز لقطات برومو فيلم «الملحد»

مقالات مشابهة

  • «لايق على كل دور».. ماذا قال أحمد حاتم بعد تشبيه الجمهور له بالطرحة السودا؟
  • أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد يتصدران بوستر “العاشق”
  • بعد نجاحه في "عمر أفندي".. أحمد حاتم يستكمل نجاحه بـ "عاشق"
  • بتصريح ناري.. أحمد حجازي يصدم حسام حسن
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد يتصدران بوستر "العاشق"
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • عاشق.. هنا الزاهد تشارك فى فيلم أحمد حاتم الجديد