أفادت تقارير أن الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، يدرس إمكانية الانضمام إلى كيليان مبابي في ريال مدريد الصيف المقبل.

ريال مدريد يخطط لضم صديق مبابي

وذكرت تقارير صحفية أن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان أنه سيغادر النادي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.

يركز مبابي، الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 244 هدفًا في 291 مباراة، حاليًا على مساعدة النادي على الفوز بلقب الدوري الفرنسي الثاني عشر هذا الموسم والتقدم في كل من كأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن صديق المهاجم المقرب حكيمي قد يكون مهتمًا بالعودة المستقبلية إلى نادي العاصمة الإسبانية.

نشأ حكيمي كلاعب في أكاديمية ريال مدريد قبل أن يظهر لأول مرة في عام 2017، لكنه شارك في 17 مباراة فقط مع الفريق الأول وتم بيعه في النهاية إلى إنتر ميلان بعد عامين على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند.

ويضيف التقرير أن ريال مدريد يراقب عن كثب تطور حكيمي منذ مغادرته النادي، ويقوم باستكشاف الخيارات في مركز الظهير الأيمن.

سفارة مصر في الجزائر: قمنا بالاطمئنان على بعثة الزمالك.. وهناك تنسيق بين السفارة والأبيض بعثة الزمالك تصل الجزائر استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

شارك داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز بانتظام في مركز الظهير الأيمن تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، لكن يُعتقد أن كلا اللاعبين يواجهان مستقبلًا غير مؤكد في النادي، حيث ينتهي عقد الأخير في الصيف.

على الرغم من أن حكيمي مهتم بالعودة المستقبلية المحتملة إلى ريال مدريد، إلا أنه سينتظر اللاعب المغربي الدولي حتى صيف 2025 لمغادرة باريس سان جيرمان عندما يتبقى له عام واحد فقط في عقده.

أثبت حكيمي نفسه كواحد من أفضل الظهير الأيمن في العالم خلال السنوات القليلة الماضية، مع مستواه الاستثنائي مع إنتر، لينضم إلى باريس سان جيرمان مقابل 60 مليون يورو في صيف عام 2021.

في جميع المسابقات، سجل حكيمي بـ13 هدفًا وصنع 17 في 105 مباراة مع باريس سان جيرمان، بما في ذلك 4 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 25 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا كأس فرنسا الدوري الفرنسي باریس سان جیرمان الظهیر الأیمن ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد

حسم إبراهيم فايق جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد، والتي انتشرت عنها بعض الأنباء خلال الفترة القليلة الماضية، خاصةً بعد فوز الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في الرياض.

إبراهيم فايق يوضح حقيقة مواجهة الزمالك وريال مدريد

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ‏قرأت بعض الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل إفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وأضاف: ‏والحقيقة ان المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل إفريقيا وبطل اوربا.

وزاد: ‏من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق ايضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟
  • ماندي إحتياطي في مواجهة ليل و ريال مدريد
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد