كشفت التحقيقات  عن تفاصيل جديدة حول مقتل طالب على يد 8 أشخاص بعد اختفائه 10 أيام عن منزله في منطقة البساتين، حيث تبين أن المتهم أطلق طلقة خرطوش، أثناء تنظيف «بندقية خرطوش» فخرجت منه طلقة فسكنت في وجه الشاب، فأنهت حياته، خلالها أقدم أحد المتهمين بالتخلص من جثته، وخطط لنقل جثته إلى مقابر السيدة عائشة ودفنه خشية افتضاح أمرهم.

 

وأضافت التحريات، أن المتهم أتفق مع «خفير المقابر» بالسيدة عائشة على دفن جثة الشاب المتغيب بمقابل مبلغ ماليي قدره 40 ألف جنيه مقابل دفنه بأحد المقابر ، بدون إخطار رجال الأمن، وقتها وافق «خفير» قام بدفن جثة الشاب المتغيب وتم وضعه داخل شنطة سفر كبيرة ودفنوه بمنطقة الخليفة.

كما اتفق المتهم  مع قائد مركبة توك توك على مبلغ 20 ألف جنيه مقابل نقل الجثة إلى مقابر السيدة لدفنه،  ولكن كاميرات المراقبة رصدت المتهم وفضحت امره وهو واقف مع " خفير المقابر " بيدفع ليه أموال  مقابل إنه يدفن المجني عليه  .

وأضاف أحد شهود عيان، أن محمود تم دفنه وهو على قيد الحياة، وأن الواقعة حصلت منذ 15 يوما، وقامت الأسرة بتحرير محضر في القسم يفيد بتغيب نجلها، وبإجراء التحريات اللازمة توصلت إلى أن المتهم وراء ارتكاب الجريمة، واعترف أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة.

البداية، كانت بورود بلاغ لقسم شرطة البساتين من سيدة بغياب نجلها طالب عمره 20 عاما عن المنزل، وبإجراء التحريات تبين أن وراء اختفاءه 8 أشخاص.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم العثور على الجثة ونقلها إلى مشرحة زينهم، وتحرر المحضر اللازم.

    

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة البساتين قسم شرطة البساتين بندقية خرطوش

إقرأ أيضاً:

طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت النيابة العامة مساء اليوم الإثنين، التحقيق في واقعة حرق طالب لزميله في مدينة قنا، وذلك على خلفية خلافات مادية بينهما.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء مصطفى درة، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة الطالب محمد علي نصاري بحروق من الدرجة الثالثة، إثر قيام صديقه "أ.ع" بسكب البنزين عليه وإشعال النيران به.

ووفقًا للمعلومات الأولية، فقد نشبت خلافات مادية بين الطالبين بمحافظة قنا، مما دفع "أ.ع" إلى ارتكاب جريمته البشعة.

وتم نقل المصاب على الفور إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، بينما تولت النيابة العامة بمحا قنا التحقيقات في الواقعة، حيث استمعت لأقوال شهود العيان.

مقالات مشابهة

  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • جريح بطلق ناري في بعلبك
  • ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في مشاجرة بجهينة
  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية