في بادرة غير مسبوقه، نظم قادة الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي الملتقى المميز لأعضاء الحملة من المصريين في الخارج، وذلك عبر تطبيق زووم، بغرض تقديم الشكر والعرفان لهم على جهودهم العظيمة وعلى دعمهم للحملة الإنتخابية للرئيس السيسي، اضافة الى تقديم  العون للجان الانتخابات بالسفارات والقنصليات حول العالم.

 

ومن جانبه أشاد الدكتور إبراهيم يونس ممثل الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع ايطاليا بجهود الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والحرص على التواصل المستمر مع اعضاء الحملة بالخارج خلال العملية الانتخابية، لدفع المصريين بالخارج الى المشاركة الايجابية.
ويؤكد حرص المصريين في الخارج على التعاون والعمل البناء المشرف مع الحملة، وتقديم الصورة النموذجية الجيدة، و التى كان لها ردود افعال ايجابية في دفع المصريين بالداخل للعمل بنفس الوتيرة الناجحة، التى يسير عليها ألمصريين في الخارج.

وقد ثمنت الحملة الرسمية الجهود العظيمة للمصريين في الخارج و الالتزام بروح الفريق والعمل معا على قلب رجل واحد ، والحرص على دعم الدولة المصرية والقيادة السياسية، والتعاون المثمر مع الحملة حتى انتهت العملية الانتخابية بنجاح .

وخلال مشاركته ملتقى الحملة الرسميه مع المصريين بالخارج، يثمن النائب الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة ورئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، الجهود العظيمة لقادة الحملة الرسمية، المستشار محمود فوزي رئيس الحملة والعميد نسيم صبري المدير التنفيذي ، فى التواصل مع المصريين فى الخارج واتاحة الفرصة امامهم للتعاون والعمل معا.
و يعرب النائب محمود حسين عن تقديره لجهود ونجاح الحملة في لم شمل الكيانات والاتحادات المصرية بالخارج، مقدما التهنئة لجموع الشعب المصري وللرئيس عبد الفتاح السيسى على فوز سيادته المستحق.
كما تقدم الدكتور محمود حسين بالشكر للحملة الرسمية على تكريم أعضاء اتحاد شباب المصريين بالخارج لجهودهم المتميزة ودعمهم للدولة المصرية والحملة الانتخابية للرئيس السيسي، وقد ساعدهم على ذلك  تواجدهم الكبير في قرابة 40 دولة عبر العالم.

 

 المهندس إسماعيل أحمد علي: المصريون في الخارج حريصون على دعم بلادهم والوقوف بقوة خلف القيادة السياسية

 

ومن جانبه اكد المهندس إسماعيل أحمد على رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج  ان المصريين في الخارج حريصون على دعم بلادهم والوقوف بقوة خلف القيادة السياسية، ونقل الصورة الحقيقية والمشرفة لمصرنا الى الخارج، بما فيها من تقدم ورقي  وما تم على اراضيها من انجازات عظيمة قد تحققت ولازالت تتحقق، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر ان بعض نواب مجلس النواب من امثال الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والنائب الدكتور محمود القط، هما من أوائل المكرمين من الحملة الرسمية، لما قدماه من جهود عظيمة وتعاون كبير مع قادة الحملة الرسمية، وما قدمه النائبان من دعم كبير لرموز المصريين في الخارج، حتى استطاعت الحملة ان تخلق من هذا التجمع العظيم شبكة كبيرة يسيرها غرفة العمليات المركزية بقيادة المستشار محمود فوزي والعميد وسام صبرى إضافة إلى المستشار القانوني للحملة الرسمية.

وخلال اللقاء الإفتراضي والمداخلات المتنوعة، تقدم المصريون في الخارج بالشكر والتقدير للحملة الرسمية  على دوام التواصل معهم و على التكريم العظيم الذي حصلوا عليه من قيادة الحملة،
كما تقدموا بالتهاني للشعب المصري بالداخل والخارج، على فوز السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، متمنين لسيادته، استكمال مسيرة الاستقرار والنهوض بمصرنا و دوام التوفيق والسداد، في مرحلة جديدة، نحن في فيها أحوج مانكون الى قيادته الحكيمة.

وتم تكريم العديد من اعضاء حملة الرئيس بالاتحاد العام للمصريين في الخارج من مختلف دول العالم نظير جهودهم المبذولة في العملية الانتخابية ومساندة وطنهم بكل شفافية.

received_1557719354984858 received_1088689869033720 received_807891497911145 received_860448239173769

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصریین فی الخارج للمصریین فی الخارج عبد الفتاح السیسی المصریین بالخارج الحملة الرسمیة الدکتور محمود محمود حسین على دعم

إقرأ أيضاً:

خط طيران مباشر بين القاهرة ومارسيليا استجابة لطلبات المصريين بالخارج

أعربت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن شكرها للفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، لاستجابة سيادته لتوفير خطوط طيران مباشرة بين القاهرة ومارسيليا، حيث كانت أحد مطالب المصريين بالخارج، خلال زيارة السيدة الوزيرة إلى فرنسا في نوفمبر من العام الماضي، ولقاء سيادتها مع الجالية المصرية هناك ضمن مبادرة "ساعة مع الوزيرة" عبر الفيديوكونفرانس.

وفي السياق ذاته، أوضحت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، أنه فور عودتها من زيارتها إلى فرنسا تم التنسيق مع وزارة الطيران المدني بشأن تلبية احتياجات المصريين في فرنسا لتدشين خط الطيران المباشر من القاهرة إلى مارسيليا، مؤكدة حرص مؤسسات الدولة المصرية على التنسيق المستمر والفعال لخدمة المصريين بالخارج والداخل وتكامل الجهود، ضمن استراتيجية وطنية تستهدف تناغم العمل لراحة المواطنين، مضيفة أن الجاليات المصرية في عدد من الدول طالبوا بتوفير خطوط طيران مباشر من وإلى القاهرة، وذلك أثناء لقائهم ضمن مبادرة "ساعة مع الوزيرة" والتي نحرص فيها على الاستماع للمصريين حول العالم، وتم تنفيذ عدد منها والبعض جاري دراسته.

وأشادت السفيرة سها جندي بجهود وزارة الطيران وشركة "مصر للطيران"، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، والشركات الوطنية، لسعيهم تدشين خطوط جديدة داخل القارة الأوروبية لخدمة المصريين بالخارج.

وفي ردها على وزارة الهجرة، أوضحت وزارة الطيران المدني أنه من المخطط تسيير رحلات جوية بين القاهرة ومارسيليا من خلال الشركات الوطنية، حيث سيتم تسيير رحلتين أسبوعيا لشركة "آير كايرو" بداية من منتصف ٢٠٢٥، وكذلك نسما للطيران، بمعدل رحلتين أسبوعيا على خطوط بدءاً من أغسطس 2024 العام الجاري، بجانب تسيير 5 رحلات أسبوعيا لشركة مصر للطيران، بدءا من عام 2026/2027، وفي حالة توافر أسطول سيتم دراسة التشغيل قبل هذه الفترة.

وفي الختام، شددت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، على أن الجمهورية الجديدة حريصة على تعزيز وتكامل الجهود لخدمة المواطنين، لتعزيز الولاء والانتماء لدى المصريين بالخارج وربطهم بوطنهم الأم وإعمال التواصل مستدام، في ضوء توجيهات القيادة السياسية المستمرة بالعمل على حل ما يعرض للمواطنين من مشكلات، مؤكدة أن المصريين بالخارج هم حجر الأساس وركن أصيل للقوى الناعمة المصرية وسفراء دائمون بالخارج.

مقالات مشابهة

  • خط طيران مباشر بين القاهرة ومارسيليا استجابة لطلبات المصريين بالخارج
  • «الهجرة»: نعمل ليلا ونهارا لتلبية احتياجات وطلبات المصريين في الخارج
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • السيسي: الأولوية القصوى للحكومة الجديدة هي تخفيف معاناة المصريين .. فيديو
  • حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو