الوطن:
2024-07-08@04:56:12 GMT

استشاري علاقات: مسلسل «كامل العدد» يتناول قضية واقعية

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

استشاري علاقات: مسلسل «كامل العدد» يتناول قضية واقعية

قالت الدكتورة أسماء مراد، استشاري العلاقات الأسرية، إنَّ مسلسل «كامل العدد» يتناول قضية واقعية، وهناك 3 نظريات حول الموضوع، الأولى من سبق لهم الزواج تتكون لديهم خبرة ما يدفع الزيجة الثانية للنجاح، والثانية أنَّ الزواج الثاني إذا تم سريعاً يظل في الشخص مشكلات عدم الثقة في الطرف الآخر، مع قلق من الشريك الجديد وكل الاضطرابات النفسية التي تعرض لها والأزمات التي لم يستطع تخطيها ما يعرض الزيجة الثانية للفشل في هذه الحالة، والثالثة تقول أنه من الممكن حتى لو الزواج تم بشكل سريع فالطرف الذي سبق له الزواج تراكمت لديه خبرات تجعله ينجح مع شريكه.

وأضافت «مراد»، في مداخلة هاتفية لها ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنَّه لا بد من معرفة تقارير لعلماء اجتماع حول الزواج الثاني بينت أنَّ معدلات إخفاقه أكبر بكثير من فشل الزواج الأول، ففي الزيجة الأولى متوسط نسب الفشل 35% فيما فشل الزواج الثاني نسبته تصل إلى 65%.

وتابعت استشاري العلاقات الأسرية: «محاولات للانتقام تصدر من البعض من الأزواج الذين انفصلوا، مع أنه من المفروض إما العيش بالمعروف أو الانفصال بالمعروف، ولكنه وإن كان نادر الحدوث، نرى بعض الحالات الذين ينجحوا في الحفاظ على علاقات ود وصداقة وتكون من أجل الأبناء في الأساس لينشأوا في بيئة سوية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد الطلاق الزواج المشاكل الأسرية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On

يعرض اليوم مسلسل جودر"، في العرض الثاني له، بعد عرضه في دراما رمضان 2024، عبر شاشة قنوات ON وON drama.

مواعيد عرض مسلسل جودر على شبكة قنوات ON

 

يعرض مسلسل جودر على شاشة قناة ON العامة من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في الثامنة مساءً، وتتم إعادة الحلقة على نفس القناة مرتين، الإعادة في الثانية صباحًا.

 


مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

 

قصة مسلسل جودر

 

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.
مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • حضور كامل العدد.. مصدر حكومي: مدبولي يُلقي بيان الحكومة أمام البرلمان غدا
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • ميريام فارس ترفع شعار كامل العدد بحفلها في المغرب
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل