زنقة 20 | الرباط

راسل عامل إقليم النواصر ، قائد الملحقة الادارية دار بوعزة من أجل إنذار شركات احتلت الملك البحري بدون وجه حق و أقامت عليه شواطئ خاصة.

وحسب وثيقة توصل بها موقع Rue20 ، فإن الأمر يتعلق بمشاريع سياحية عبارة عن شاليهات و مطاعم و مسابح محتلة للملك البحري.

و أوردت الوثيقة أن هؤلاء يحتلون قطع أرضية تابعة للملك العمومي البحري بدون سند قانوني.

و يأتي قرار السلطات استعدادا لإطلاق مشروع تثمين ساحل الدار البيضاء الكبرى من “دار بوعزة” إلى المحمدية، وهو المشروع الذي يمتد على مساحة تتجاوز 7 كيلومترات، بكلفة تصل إلى 59 مليون درهم، وحددت مدة إنجازه في 18 شهرا.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: حملات مكثفة لصيانة وتركيب كشافات الإنارة للطرق بساحل سليم وأبنوب  

أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على استمرار صيانة وتركيب كشافات الإنارة للطرق الرئيسية والفرعية بنطاق مركزي ساحل سليم وأبنوب تباعًا تجنبًا لوقوع حوادث حفاظًا على سلامة أرواح المواطنين، مشددًا على الإنتهاء من تنفيذ هذه المشروعات في الوقت والجدول الزمني المحدد لها موضحًا أن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بالصعيد والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات الخدمية المختلفة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووفقًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.


وأضاف محافظ أسيوط إن جهود المحافظة متواصلة ومستمرة في متابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية والتى تم توزيعها علي مختلف القطاعات للنهوض بالقرى الأكثر احتياجا واستكمال مشروعات البنية الأساسية بالقرى والنجوع وتوفير الخدمات والبنية الأساسية بها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.


وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ساحل سليم برئاسة عبداللطيف عبدالمنعم رئيس المركز باستكمال أعمال تركيب كشافات إنارة جديدة وصيانة كشافات إنارة قديمة بعدد من الشوارع والميادين بمدينة ساحل سليم.

وكما تابع خالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب تركيب كشافات إنارة جديدة حيث تم تركيب 40 كشاف وتركيب 16 آخري واستكمال طريق عرب و14 استكمال حتى كوبري السوالم البحرية وصيانة وتركيب عدد 15 كشافات بمنطقة السيدة العذراء شرق البلد، واستكمال مدخل مركز الشرطة، وصيانة وتركيب عدد 29 كشاف وإستكمال الطريق من مدخل مركز الشرطة حتى منطقة بين الجناين بسوالم أبنوب وذلك تجنبًا لوقوع أي حوادث والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين على أن يتم إنارة باقي الطرق والشوارع بنطاق المركز وفقًا للخطة الموضوعة.

مقالات مشابهة

  • Telegram يسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن المحتوى غير القانوني في المحادثات الخاصة
  • “الزكاة ” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لصيانة وتركيب كشافات الإنارة للطرق بساحل سليم وأبنوب  
  • الحزام الأمني بساحل أبين يضبط عصابةاجانب متورطة بتهريب السلاح والمخدرات
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية المقدمة في منافذها
  • موقع لويدز البحري :عبور البحر الأحمر أصبح مستحيلا للسفن المرتبطة “بإسرائيل”
  • أول بيان مؤسس “تلغرام” بعد اعتقاله في فرنسا.. ماذا قال؟
  • “تعليم الحكومة الليبية” تبحث تعزيز التدريب البحري باستخدام التقنيات الحديثة
  • لبنان تواصل عمليات إخلاء بلدات شمالية من النازحين السوريين