البوابة:
2024-07-08@13:53:55 GMT

أغلى 3 خواتم نسائية في العالم

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

أغلى 3 خواتم نسائية في العالم

البوابة - تعتبر الخواتم من المجوهرات الأكثر إستعمالا حيث لا تعتبر للزينة فقط بس في بعض الأحيان تعبر عن الرقي والفخامة الذي لا مثيل له، حيث تصنع الخواتم الأثمن بشكل يدوي وبأدق التفاصيل ليحوز كل منها على إعجاب كل من يهتم بإرتداء الخواتم الأثمن والأرقى، ومن الممكن أن يبلغ  سعر  كل واحد منها الملايين من الدولارات ولكن يستحق كل منها سعره بالتأكيد.

اقرأ ايضاًأغلى 5 أطعمة.. تعتبر من الأثرياء إذا استطعت تناولها أغلى الخواتم على الإطلاقWittelsbach-Graff Diamond Ring - $80 Million

يعد خاتم Wittelsbach-Graff الماسي، الذي يبلغ سعره المذهل أكثر من 80 مليون دولار، أغلى خاتم في العالم، حيث تم الكشف عن هذا الخاتم المذهل، الذي يحتوي على ماسة زرقاء  يبلغ وزنها 31.06 قيراطًا ذات بروز مثالي.

كانت هذه الماسة ذات القطع البيضاوي مملوكة سابقًا للملك فيليب الرابع ملك إسبانيا، وكانت جزءًا من مجوهرات التاج النمساوي والبافاري، نالت الماسة الكثير من الثناء في المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي بعد أن تم إنتاجها بجهد على يد ثلاثة خبراء.

نظرًا لكونه واحدًا من أغلى الخواتم، فهو يتحدى التوقعات في عالم المجوهرات الراقية ويمثل تكريمًا للحرفية الرائعة بسعر لا يصدق.

“Pink Star Diamond” Ring - $72 Million

يعد خاتم Pink Star Diamond من بين أغلى الخواتم في العالم، حيث يحتوي على ماسة جميلة تبلغ قيمتها 72 مليون دولار، أشرف البائع إسحاق وولف على صفقة هذا العمل الفني الرائع، الماسة التي تشبه خنفساء الجعران الضخمة وموطنها الأصلي أفريقيا، هي حجر وردي جميل.

كانت في الأصل أعجوبة بوزن 132.6 قيراطًا، وخضعت لعملية قطع وصقل دقيقة لمدة عامين، مما أدى إلى تحويلها إلى تحفة فنية مذهلة بيضاوية الشكل بوزن 59.60 قيراطًا، هذا الخاتم، الملقب بالحلم الوردي، هو كنز وطني ليس له مالك معروف.

Bvlgari blue ring - $15.7 million

في وقت ما فيما سبق، حقق خاتم بولغاري الأزرق الرقم القياسي لكونه أغلى خاتم، حيث تم بيعه مقابل 15.7 مليون دولار في مزاد علني، نظرًا لكونها واحدة من أغلى الخواتم، فهي تتميز بعرض أكبر ماسة زرقاء في العالم في شكل مثلث بوزن 10.95 قيراط وألماس أبيض بوزن 9.87 قيراط.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أثرياء ثراء إقتصاد أعمال خاتم ألماس فی العالم

إقرأ أيضاً:

أغلى 10 مدن عربية بالنسبة للمغتربين

أصدرت شركة ميرسر، وهي شركة استشارية رائدة في مجال الموارد البشرية والخدمات المالية، مسحها السنوي لتكلفة المعيشة لعام 2024 والذي اشتمل على تصنيف 226 مدينة حول العالم بالنسبة للمغتربين.

واعتمد التصنيف على مجموعة من العوامل من أهمها السكن والنقل والغذاء والملابس والسلع المنزلية والترفيه.

على الصعيد العربي، احتلت مدينة دبي، وهي وجهة شهيرة للمغتربين، مركزا متقدما في التصنيف بعد انتقلت من المرتبة 18 للأكثر تكلفة في العالم في عام 2023 إلى المرتبة 15 في قائمة هذا العام، لتكون بذلك المدينة الأكثر تكلفة في الشرق الأوسط.

جاءت بعدها جيبوتي في المركز 18 ومن ثم أبوظبي (43) والرياض (90) وجدة (97) وعمان (108) والمنامة (110) والكويت (119) والدوحة (121) ومسقط (122).

What are the most expensive cities in the world for international employees? Find out in our latest 2024 city ranking of over 220 global cities and learn the impact it could have on attracting #multinational employers and #talent. https://t.co/EOKOj5wwcQ #HR pic.twitter.com/Oi7z3UlGx1

— Mercer (@mercer) July 4, 2024

على الصعيد العالمي احتلت مدن جنوب شرق آسيا صدارة قائمة أغلى الأماكن التي يعيش فيها المغتربون حيث حلت هونغ كونغ أولا وتبعتها سنغافورة.

وسيطرت سويسرا على المراكز من الثالث إلى السادس بمدن زيورخ (3) وجينيف (4) وبازل (5) وبيرن (6).

وجاءت مدينة نيويورك في المركز السابع ولندن (8) وناساو في جزر البهاما (9) ولوس أنجلس (10).

مقالات مشابهة

  • أزيد من 100 ألف شخص حضروا السهرة الختامية لمهرجان تيميتار بساحة الأمل اكادير
  • هذه أغلى 10 وجهات للمغتربين.. بينها مدينة عربية
  • حدث تاريخي..شاهد: مشاركة نسائية لأول مرة في تغيير كسوة الكعبة المشرفة
  • للمرة الأولى.. مشاركة نسائية بتغيير كسوة الكعبة
  • تداول 48 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر ووصول 1235 سيارة بوزن 2470 طن لبورتوفيق
  • جينيفر لوبيز ترد على شائعة طلاقها من بن أفليك| صورة تكشف المستخبي
  • دبي بالصدارة.. تعرف على أغلى 10 مدن عربية بالنسبة للمغتربين
  • أغلى 10 مدن عربية بالنسبة للمغتربين
  • جدل بسبب اتفاقية لتكوين الطلبة الأطبـاء سيصل دعمها لشركة عضو في جهـة سوس
  • تنافس لاعبي ثلاثة أندية في بطولة تنشيطية بالكيك بوكسينغ بالسويداء