شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام اتمنى على الجميع الأخذ بعين الاعتبار خطورة الوضع والمأزق الذي وصلنا اليه، استمرارا لاجتماعات اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام استقبل رئيس اللقاء عماد ياغي في بيروت ، منسق العاملين في المستشفيات الحكومية .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام : اتمنى على الجميع الأخذ بعين الاعتبار خطورة الوضع والمأزق الذي وصلنا اليه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام : اتمنى على...

استمرارا لاجتماعات اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام استقبل رئيس اللقاء عماد ياغي في بيروت ، منسق العاملين في المستشفيات الحكومية خليل كاعين ، حيث صرح كاعين بعد الاجتماع قائلا :””تمر البلاد بأزمة مالية واقتصادية خانقة والتي اثرت بشكل سلبي على  موظفي القطاع العام بكافة مسمياتهم. فالرواتب خسرت ٩٠ بالمئة من قيمتها ولم تفلح الدولة بقراراتها غير المنطقية، والتي تعطي الفتات للموظفين مساعدة من هنا وسعر صيرفة من هناك، من تصحيح الخلل الكبير بقيمة الراوتب ،حتى القرارات الاخيرة التي صدرت عن مجلس الوزراء يشوبها التخبط. وقد سبق تلك القرارات رفع  قيمة الدولار الجمركي والضريبة على القيمة المضافة TVA والذي انعكس بشكل سلبي على الجميع وبقيت الرواتب على ما هي هزيلة”. من جهته أكد ياغي على”ضرورة العمل على الدعوة لمؤتمر تأسيسي لكل اللجان والهيئات المنضوية او  التي يمكن لها أن تنضوي تحت قبة الاتحاد العمالي العام، بيت العامل والمستخدم ، والذي نطمح ان يكون بيتا للموظف أيضا،  وليكن اللقاء الوطني لكل المندرجين في المؤسسات العامة الخاضع موظفوها ومستخدموها وأجراؤها الآن لقانون العمل ومن اجل ان يكونوا غدا خاضعين لقانون الوظيفة العامة ، واللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام القائم اليوم  لم يطرح نفسه يوما  بديلا عن احد  ، وإنما جامعا لمن في الوظيفة العامة  ولمن اخضع لقانون العمل تهربا من مسؤوليات او استجابة لوصفات خارجية ، وما يجمعنا من هموم وتقاطع في الاستراتيجيات والحقوق اكثر بكثير مما يجعلنا منفردين في بعض المسائل البسيطة والجزئيات . واتمنى على الجميع الأخذ بعين الاعتبار خطورة الوضع والمأزق الذي وصلنا اليه، والترفع عن كل تفصيل لا يغني ولا يثمر”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"

هنأت الفنانة التونسية درة بعيد ميلاد زوجها المهندس هاني سعد، وتمنيت له السعادة والمزيد من النجاح، وذلك عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام".

حيث شاركت درة جمهورها ومتابعيها منشورًا مليئ بالصور واللقطات الرومانسية التي تجمع بينها وبين زوجها هاني سعد وعلقت درة على منشور التهنئة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، أتمنى ان تبتسم دائمًا لأنك تستحق كل السعادة في العالم، وكل سنة وانت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس".

حيث انهالت تعليقات الجمهور على منشور التهنئة كالآتي: "ربنا يخليكوا لبعض ويحفظكوا، ربنا يسعدكم دايما، كل سنة وانتوا طيبين وربنا يسعدكم، ربي يفضلكم ويعطيكم الصحة والوقت الطيب، ربنا يحلي أيامكم"، وغيرها من التعليقات التي تهنئهم سويًا والأمنيات السعيدة والمباركة لهم.

 

أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.


 

كما يذكر ان درة شاركت في مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

 

طاقِم عمَل مسلسل "الأجهر"
 


و يعد مسلسل "الأجهر "من بطولة الكثير من النجوم وأبرزهم الفنان عمرو سعد وجسد خلاله شخصية "يوسف"، وظهرت درة بشخصية "نهلة"، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكي، باسم مغنية، رابي عمرو سعد وآخرين، ويعد المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، إخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • وزير الخارجية الفرنسي يتصل بجنبلاط.. هذ ما تم التطرق اليه
  • لرد الاعتبار.. موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • أستاذ في العلوم السياسية يحذر من اتساع رفعة الصراع في الشرق الأوسط: الوضع يزداد خطورة
  • الجامعة العربية تعقد غداً اجتماعاً طارئاً حول الوضع في لبنان
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية
  • التعريف بـ"البرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي" في لقاء بشمال الشرقية
  • لقاء تعريفي بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي في محافظة شمال الشرقية
  • مشيرة خطاب: الفلاحون لهم دور رئيسي وقوي في دعم الاقتصاد الوطني
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع