متابعة بتجــرد: تجسد الفنانة زينة شخصية فتاة إسكندرانية خلال أحداث مسلسل “العتاولة” المقرر عرضه حصرياً على قناة mbc مصر ومنصة shahid، في موسم دراما رمضان 2024، حيث يتواصل التصوير حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد انتهاء جزء كبير من العمل بمدينة الإسكندرية.

تقديم زينة لدور فتاة إسكندرانية في “العتاولة” يأتي بعد ظهورها بنفس الشخصية خلال فيلم “الإسكندرانى” مع أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف، والذي تم عرضه مؤخراً في السينمات المصرية والعربية، ولكن مع اختلاف تفاصيل الشخصية، حيث تجمعها في العتاولة بـ أحمد السقا قصة حب، في حين بأن الإسكندرانى شهد على قصة حب شديدة بينها وبين العوضي ولكنهما لم يتزوجا.

مسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي مشوق.

فيلم “الإسكندرانى” من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، منتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف.

وقدمت زينة في شهر رمضان الماضي، مسلسل “جعفر العمدة” الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، إيمان العاص، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

main 2024-02-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عبد الله

إقرأ أيضاً:

“من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند

متابعة بتجــرد: تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لطرح أغنية جديدة بعنوان “من نظرة”، ينتظرها محبوها منذ عدّة أيام.

وشوّقت نانسي عجرم المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي لأغنية “من نظرة”، من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه خلف كواليس تصوير الفيديو كليب، وتغنّي نانسي في الفيديو مقطعاً من الأغنية المنتظرة، التي ستصدر بتاريخ 7 يوليو/تموز، وعلّقت قائلةً: “7 7 عالساعة 7 “.

فور نشر نانسي للفيديو تصدّر هاشتاغ أغنية “#من_نظرة” الترند على موقع “إكس” في لبنان والسعودية والمغرب وغيرها من البلدان العربية، إذ ترك لها محبوها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للأغنية والكليب.

وكانت نانسي عجرم قد نشرت في وقت سابق صوراً من الكليب دونت عليها بعضًا من كلمات الأغنية: “إنت إلي دوا دوا، شفتك قلبي هوى هوى”.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”
  • “من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية