أكدت الحقوقية ورئيسة جمعية التحدي والمساواة، بشرى عبدو، أن الجمعية توصلت بشكاية أكثر من 50 فتاة قاصرا، على خلفية ملف تسريبات “سناب شات”.

وشددت بشرى عبدو، خلال استضافتها ببرنامج “نحن هنا” على إذاعة “ميد راديو”، على ضرورة عمل جميع المؤسسات في اتجاه حماية الأطفال والقاصرين من الخطر الرقمي. وقالت “اليوم المسؤولية أيضا مطروحة على عاتق وزارة التربية الوطنية التي يجب عليها أن تقوم بهذا الدور، وأن تخصص مادة تدرس للتلاميذ للتعامل مع العنف الرقمي”.

وتفاعل البرنامج الإذاعي مع الجدل الذي خلفه تسريب صور وفيديوهات لفتيات ومشاهير على منصة التواصل الفوري “تيليغرام”، عبر تطبيق “سناب شات”، حيث أشارت الحقوقية إلى أن “المجتمع يمكن أن يقبل ذلك من الرجل ولكن لا يتسامح مع المرأة أبدا”.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون القائمة على العدل والمساواة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون.

وشهد الرئيس السيسي اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس  وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، مشيدًا بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

مقالات مشابهة

  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • أكثر من 15 ألف مستفيد من برامج “هداية” بالخبر في يونيو الماضي
  • “الشارقة للكتاب” تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية” وتعلن فتح باب المشاركة في “مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات”
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ولاية “آسام” الهندية إلى 52 قتيلا
  • جمعية أهالي ضحايا انفجار المرفأ: يحاولون طمس الحقيقة
  • السيسي يؤكد مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون القائمة على العدل والمساواة
  • فوز الفهد تكشف عن سعر إعلاناتها على سناب شات .. فيديو
  • محافظ جدة يطلع على خطط” هدية الحاج والمعتمر”
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • سلمان الفرج يودع الهلال بصورة عبر حسابه على سناب شات