ألمح مقدم البرامج الشهير جيمي كيميل على ان ايامه في تقديم برنامجه الشهير للتوك شو اصبحت معدودة، وأن هذا الموسم سيكون الاخير له،  ووفق ديلي ميل، على مدار سنوات طويلة، كان جيمي كيميل مقدما لبرنامج Jimmy Kimmel Live، في حقبة استمرت لـ 19 موسما متواصلين.

 

 

 

و في الوقت نفسه، بدأت اجتماعات كتاب النصوص المتولين لكتابة نص تقديم حفل جوائز الاوسكار الذي سيتولى مهمة تقديمه المقدم الشهير جيمي كيميل.

 

 

 

 

ووفق ديد لاين، تقرر ان يتم تنظيم حفل جوائز الاوسكار لعام 2024، خلال شهر مارس المقبل، على ان تكون الدورة رقم 96 من الحفل،  وكانت قد كشفت احصائية جديدة عن أن معدلات التصويت على ترشيحات الاوسكار هذا العام، شهدت رقما قياسي في عدد اعضاء الاكاديمية المصوتين هذا العام على الترشيحات، من عدد 93 دولة من انحاء العالم.

 

 

 

ووفق ديد لاين، هذ العدد من الدول المشاركة في التصويت، يعتبر عددا قياسي في حجم الدول المشاركة وممثليها الاعضاء.

 

مواعيد موسم الجوائز

 

وتم الكشف مواعيد حفلات جوائز السينما والموسيقى بعد سلسلة التأجيلات المتلاحقة في هوليوود، والتي ستكون جميعها في عام 2024.

وفي الرابع من فبراير تقام جوائز جرامي، ثم في العاشر من مارس تقام حفل جوائز الاوسكار الـ 96.

 

تفاصيل الجوائز

 

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، الحفل شهد تعديلا على عدد الجوائز المخصصة للكتاب، حسب ما كشفت عنه قائمة الترشيحات.

وكانت قد تأجلت جوائز إيمي للتليفزيون هذا العام التي كان مقررا اقامتها في سبتمبر الماضي، بسبب ما عاشته هوليوود من حالة اضرابات.

جيمي كيميل 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيمي كيميل هوليوود أفلام هوليوود جیمی کیمیل

إقرأ أيضاً:

آيكوم اليابانية تحقق في انفجار أجهزة الاتصال اللاسلكية الحاملة لشعارها في لبنان

تحقق شركة آيكوم اليابانية من التقارير التي تفيد بأن أجهزة الاتصال اللاسلكية المحمولة ثنائية الاتجاه التابعة لها انفجرت في لبنان بعد هجوم إلكتروني مؤخرًا.

ووفق لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، قالت الشركة إنها تلقت معلومات تفيد بانفجار أجهزة اتصال لاسلكية تحمل شعارها في لبنان، ووعدت بمشاركة نتائج التحقيق ونشرها فور التوصل لها.

وأوضحت شركة آيكوم اليابانية في بيان لها، أنه لا يمكن تأكيد ما إذا كانت الشركة شحنت منتجا مرتبطا بالانفجارات التي وقعت في لبنان، مضيفة أن البطاريات اللازمة لتشغيل الجهاز، الذي تم إيقاف مبيعاته منذ نحو 10 سنوات، تم إيقافها أيضا، وأن المنتجات التي تصدرها إلى الخارج تخضع لعملية تنظيمية صارمة وضعتها الحكومة اليابانية... بحسب العربية.

وأوضحت آيكوم أن طراز "آي سي-في82 "، هو جهاز لاسلكي محمول كان يُنتج ويُصدر إلى مناطق منها الشرق الأوسط من 2004 إلى أكتوبر 2014، وقد أوقف إنتاجه قبل عشر سنوات تقريبا، ومنذ ذلك الحين لم يتم شحنه من جانب الشركة.

فيما كشف مسؤول في شركة صناعة أجهزة الراديو اليابانية "آيكوم"، أمس الأربعاء، أن أجهزة الراديو التي انفجرت في لبنان تبدو كمنتجات مقلدة وليست مصنوعة من قبل "آيكوم".

انفجار أجهز اللاسلكي في لبنان

يذكر أنه في السابع عشر من سبتمبر، انفجرت العديد من أجهزة النداء المحمولة في وقت واحد تقريبًا في مناطق مختلفة من لبنان.

ووفقًا لوزارة الصحة اللبنانية، قُتل اثنا عشر شخصًا، بينهم طفلان، وتم نقل 2800 آخرين إلى المستشفى.

واجتاحت موجة أخرى من الانفجارات في لبنان، عندما انفجرت أجهزة الاتصال اللاسلكية Icom IC-V82 والهواتف وأجهزة مسح بصمات الأصابع، بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل بالطاقة الشمسية وبطاريات الليثيوم أيون. 

ووفقًا لرويترز، فقد اشترى حزب الله هذه الأجهزة مع أجهزة النداء خلال الفترة الأخيرة، فيما ألقت حركة حزب الله الشيعية اللوم في الانفجارات على إسرائيل ووعدت "برد عادل".

مقالات مشابهة

  • نجم كرة السلة جيمي باتلر يرتدي قميص الهلال .. صور
  • آيكوم اليابانية تحقق في انفجار أجهزة الاتصال اللاسلكية الحاملة لشعارها في لبنان
  • النجم الشهير إدريس إلبا: المستحيل يصبح واقعاً في الإمارات
  • تونسي يوثق رحلته في شارع ملئ بالسحر والشعوذة ..فيديو
  • هكذا دعم أحمد حلمي منى زكي بعد تمثيل فيلمها "رحلة 404" في الاوسكار
  • روبوت يمشي وراء صاحبه لحمل أغراضه
  • مذيع الراديو جيمي ثيكستون يعلن إصابته بسرطان الحنجرة ويطمئن جمهوره
  • نزار الفارس يكشف حقيقة رفض أيتن عامر الظهور في برنامجه: طلبت مبلغا كبيرا
  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه
  • ميلان يعلن غياب لاعبه الجزائري حتى نهاية 2024