علاقة خاصة جدا تجمع بين الفنان نور النبوي وهاجر سراج ظهرت في البرومو الرسمي لمسلسل إمبرطورية ميم بعد عرضه على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، جذب البرومو أنظار المتابعين مبكرًا وسط حالة ترقب من الجمهور لأولى حلقاته في شهر رمضان المبارك لعلاقة «ناقر ونقير» بينهما.

«أخويا الصغير» كلمات بدأت بها الفنانة هاجر سراج، التي تقوم بشخصية الابنة الكبرى للفنان خالد النبوي فس مسلسل إمبراطورية ميم، خلال ظهورها في فيديو قصير لا تتجاوز مدته عدة ثوانٍ، وبدأ بمشاكستها الفنان نور النبوي.

هاجر ونور.. ناقر ونقير

«مطبلاتي» هكذا وصفت هاجر سراج، نور النبوي حينما بدأ بالحديث عنها أمام كاميرا الفيديو: «أختي الكبيرة اللي بحبها وبموت فيها»، لم تمر سوى لحظات حتى عاد بالحديث عن شخصيتها في المسلسل: «أنا شايف إنكم بتسجلوا مع الشخص الغلط يا جماعة.. متستهلش دي خنيقة»، مشيرًا إلى أن «هاجر» في الحقيقة «قمر قمر قمر».

على الرغم من أنهم إخوة، إلا أن «هاجر» أشارت إلى أن شخصيتها وشخصية نور النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم، لا يحبان بعضهما: «بنحب بعض في الحقيقة لكن في المسلسل مش بنطيق بعض خالص»، وهو ما ينتظر أن يراه الجمهور من أحداث خلال عرض المسلسل على شاشات المتحدة.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة الفنان خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، فضلًا عن مجموعة من الوجوه الشابة، وتدور الأحداث حول «مختار أبو المجد» أب لـ6 أبناء في مراحل عمرية مختلفة، جميعهم تبدأ أسماؤهم بحرف الـ«ميم»، وتولى «مختار» مسؤولية تربيتهم، لكن تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يتعرف على حب حياته، ويجد نفسه في حيرة كبيرة بين مشاعره ومسؤولية تربية الأبناء، خاصة عندما يبدأون التمرد عليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم نور النبوي خالد النبوي مسلسل إمبراطوریة میم نور النبوی

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"