متابعة بتجــرد: تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحطيم الأرقام القياسية بأغنيتها الجديدة “وصلتلها”، إذ تخطى كليب الأغنية الـ15 مليون مشاهدة بعد 3 أسابيع فقط من صدوره.

وبمعادلة حسابية بسيطة، إن جمعنا مشاهدات الفيديو الأوّل الذي عرضته هيفاء وهبي للأغنية من مشاركتها في حفل انخاب ملك جمال لبنان (16 مليون مشاهدة) مع المشاهدات التي حققها الكليب تكون الأغنية قد تخطت الـ31 مليون مشاهدة في شهر واحد فقط.

وتحافظ أغنية “وصلتلها” منذ صدورها على المراتب الأولى بين الأغنيات الأكثر استماعاً ورواجاً عبر المواقع الموسيقية في لبنان ومصر والسعودية والمغرب وتونس والجزائر وغيرها من البلدن العربية.

نجاح أغنية “وصلتلها” لم يقتصر على الأرقام ونسب الاستماع والمشاهدة فقط، بل على مواقع التواصل الإجتماعي تنتشر فيديوهات لعدد كبير من المتابعين يستمعون للأغنية ويقومون بحركات تعبيرية تعبّر عن الكلمات، لتستحق الأغنية أن تكون وبجدارة “هيت الموسم”.

أغنية “وصلتلها” هي من كلمات محمود عبد الله، وألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع نور ميكس وماسترينغ سليمان دميان.

main 2024-02-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رئيس جهة الدارالبيضاء “يمرر” صفقة تواصل بـ839 مليون لشركة مقربة من حزب الإستقلال

زنقة 20 | عبد الرحيم المسكاوي

عاد الإستقلالي عبد اللطيف معزوز رئيس جهة الدار البيضاء- السطات لإثارة الجدل بعد رسو صفقة تواصل خاصة بالمجلس بأكثر 839 مليون سنتيم على إحدى شركات التواصل، وذلك في ظروف صعبة تمر بها عدد من المناطق القروية بالجهة، خصوصا على مستوى نقص المياه وتهيئة المسالك بالعالم القروي.

وحسب الوثيقة التي يتوفر عليها موقع Rue20، أسند مجلس جهة الدار البيضاء سطات، الذي يترأسه الاستقلالي عبد اللطيف معزوز، صفقة تواصل وإشهار يفوق مبلغها 839 مليون سنتيم، إلى وكالة متخصصة في الإشهار.

وتهم الصفقة المسندة إلى هذه الوكالة، خدمات الاستشارة في التواصل واقتناء مساحات إعلانية لفائدة جهة الدار البيضاء سطات.

وتقدم للصفقة SHEM’S PUBLICITE، و FORTUNE PROMOSEVEN MORROCCO، و BUINCO، و PR MEDIA، و BIG IDEAS، و Campaign & Brand System.

ووقع الاختيار على الوكالة المذكورة بحكم تقديمها للعرض الأفضل من حيث السعر، وفق محضر نتائج الصفقة رقم 10∕2024∕BR، والمؤرخ في 2 يوليوز 2024.

وتروج أنباء غير مؤكدة داخل مجلس جهة الدارالبيضاء-سطات على أن “الشركة التي فازت بالصفقة مقربة من حزب الاستقلال ، وروجت لحملة الحزب الانتخابية سنة 2021″.

يشار إلى أنه بعد ظهور بعض العيوب الجوهرية والتي مست الشروط الخاصة (CPC) جعلت سلطات الرقابة لم توافق على هذه الصفقة التي قام بطرحها المجلس السنة الفارطة، حيث رقم هذه الصفقة كانت تحت رقم 2023/3/م.ج.

مقالات مشابهة

  • في أسبوعين فقط..مسلم يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية "واحشاك"
  • هيفاء وهبي تهاجم الدول الصامتة تجاه أحداث لبنان: صمتهم أشد قسوة ويئن وطني من الألم
  • هيفاء وهبي تسخر من الصمت الدولي إزاء معاناة لبنان
  • مدارس “تعليم الرياض”.. تواصل فعالياتها المتنوعة احتفاء باليوم الوطني
  • أوكيدجة الأفضل في “الليغ2” الفرنسية !
  • “التجارة” تضبط عمالة تغش في منتجات الإنارة وتصادر 2,5 مليون منتج غير مطابق للمواصفات
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • رئيس جهة الدارالبيضاء “يمرر” صفقة تواصل بـ839 مليون لشركة مقربة من حزب الإستقلال