بوابة الفجر:
2024-10-02@03:20:21 GMT

حجز تذاكر قرية التأسيس ومواعيد بدء الفعاليات 2024

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

تهتم وزارة الثقافة في يوم التأسيس، بتنظيم فعاليات رائعة في العديد من المحافظات والمدن داخل المملكة العربية السعودية، ولهذا الغرض، تم توفير فرصة حجز تذاكر قرية التأسيس التي ستضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية. 

هذا السعودي فوق...كورال روح الشرق يقدم هدية للسعوديين بيوم التأسيس ما هي أهمية يوم التأسيس السعودي بالنسبة للمملكة العربية السعودية؟

يمكن للجميع، سواء كانوا صغارًا أم كبارًا، الذهاب إلى هذه الفعالية والاستمتاع بها، حيث ستكون مناسبة لكافة أفراد الأسرة وتلبي جميع الأذواق.

 

فعاليات قرية التأسيس ومواعيد بدء الفعاليات 2024

تبدأ فعاليات قرية التأسيس يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024. 

ستبدأ الفعاليات في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الرياض، ويمكنك الاستمتاع بها حتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

 ستكون هذه الفعاليات متوفرة في عدة مدن مثل جدة، القصيم، الدمام، عرعر، الطائف، تبوك، نجران، المدينة، الباحة، والإحساء.

لحجز تذاكر قرية التأسيس، يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة:

أولًا، قم بزيارة موقع وزارة الثقافة بالمملكة. ثم اختر "فعاليات قرية التأسيس" من قائمة الفعاليات المتاحة. بعد ذلك، اضغط على "حجز تذاكر". ستحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك أو إنشاء حساب جديد.اختر اليوم المناسب لك وعدد التذاكر التي ترغب في حجزها. ثم حدد وسيلة الدفع التي تفضلها. وأخيرًا، اضغط على "تأكيد الحجز".قرية التأسيس

تعتبر قرية التأسيس واحدة من أكبر الفعاليات الثقافية والترفيهية في العالم، وتجذب زوارًا من مختلف أنحاء العالم، تأسست القرية بهدف تعزيز وتعزيز تبادل الثقافات بين الشعوب المختلفة، تشمل الفعالية عروضًا ثقافية وفنية متنوعة، بالإضافة إلى عروض الألعاب وبعض الفعاليات الرياضية.

لذا، فور الإعلان عن بدء الفعاليات، يبدأ الجميع في حجز تذاكر قرية التأسيس، حيث تمثل مشاهدتها والاستمتاع بها فرصة لا تُفوت وتجربة تتضيف الكثير لمن يحضرها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التأسيس قرية التاسيس

إقرأ أيضاً:

عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا

عقب انتهاء فعاليات الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة والذي نظمته مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة قدمت سهير عبد القادر رئيس ومؤسس الملتقى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على رعايته الكريمة للملتقى ومساندته الدائمة والمستمرة للمؤسسة وأبنائها ولكافة الجهات الداعمة والمسئولون عنها، كما توجهت بالتحية لكل الوزارات والهيئات ومؤسسات المجتمع المدنى الذين شاركوا وساهموا فى نجاح هذه الدورة. 

 

وأكدت أن تنامي عدد الوفود وممثلو الدول وكذلك الأنشطة يبرز جانبًا من جهود دعم أصحاب الهمم سعيًا لاظهار طاقاتهم وامكاناتهم، وأضافت أن رعاية ذوي القدرات الخاصة يعد رسالة سامية تجسد معاني الانسانية والقيم النبيلة، مشيرة انهم اكتشاف هذا العصر واحد مفردات المجتمع الهادف إلى البناء والتنمية.

تفاصيل الملتقى 

 

وكان الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة قد أقيم بالدمج مع مهرجان الفنون والفلكلور الافروصيني وجاء تحت شعار بكرة أحلى بينا وشارك به 53 دولة عربية وأجنبية وعدد من كبار الفنانين والمبدعين فى مختلف المجالات بالتعاون مع عدد من الوزارت والهيئات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدنى وهى الثقافة، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشئون المصريين بالخارج، التخطيط والتنمية الإقتصادية، السياحة والاثار، الشباب والرياضة، التعاون الدولى، المجلس القومى للمرأة، المجلس القومى للاشخاص ذوى الإعاقة وضمت فعالياته ورش عمل وعروضًا فنية متنوعة وشهدت لاول مرة قسما لأفلام السينمائية الخاصة بالمرأة الإفريقية إلى جانب مشاركة مجموعة من الأطفال في لجان التحكيم.

مقالات مشابهة

  • وظائف السكة الحديد.. تعرف على الشروط ومواعيد التقديم
  • هيئة الأفلام تعلن عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024
  • أماكن ومواعيد عروض مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • حزب الإصلاح يهنئ أحد الدول العظمي بذكرى التأسيس ويشيد بقيادتها الحكيمة
  • "ليڤا للتأمين" تحتفي بمرور عامٍ على التأسيس
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن تنظيم عدد واسع من الفعاليات على مستوى المحافظات بمشاركة من كبار السن
  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • «التضامن» تنظم عددا من الفعاليات ‏بمشاركة كبار السن خلال أكتوبر
  • طرح تذاكر "مهرجان الممالك القديمة 2024" في العُلا
  • عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا