شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة 6 أشخاص في حادث تصام ميكروباص وملاكي بالسويس، أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسد، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق السويس عيون موسى اتجاه عسون موسى، وعلى الفور انتقلت سيارات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 6 أشخاص في حادث تصام ميكروباص وملاكي بالسويس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصام ميكروباص وملاكي بالسويس

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسد، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق «السويس - عيون موسى» اتجاه عسون موسى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلي مستشفى السويس العام، وتقديم التأمين الطبي اللازم للمصابين، في موقع الحادث.

تلقي مرفق إسعاف محافظة السويس، بلاغ من السيارات المارة، بطريق «السويس - عيون موسى»، بوقوع حادث تصام بين سيارة ميكروباص وأخري ملاكي، مما أسفر عن وقوع اصابات.

وعلي الفور وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، 6 سيارات إسعاف بالتوجه لموقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص جري نقلهم إلي قسم الطوارئ بمستشفى السويس العام لتلقي العلاج اللازم

الشرطة تعاين حادث طريق السويس.

وانتقلت قوة من شرطة تأمين الطرق إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة الاولية، وقوع تصادم سيارة ميكروباص رقم 6291 ر ي ع، مع سيارة ملاكي 7315 ط ل ب، في طريق «السويس - عيون موسى» اتجاه عيون موسى، ا سفر الحادث عن وجود 6 مصابين وجري نقلهم عن طريق رجال الإسعاف الى المستشفى العام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح

أصيب 5 أشخاص من أسرة وأحدة، من واحة سيوة، بإصابات متنوعة، اليوم الإثنين، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بالرصيف، أمام منتجع مراسي، في الساحل الشمالي على طريق مطروح - الإسكندرية الساحلي، في الاتجاه إلى مطروح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الضبعة المركزي.

 

استقبل مستشفى الضبعة المركزي، المصابين في الحادث وجميعهم من واحة سيوة وهم: رهف محسن سعيد 11 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وفيروز محسن سعيد 4 سنوات، مصابة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وسند محسن سعيد 4 أشهر، مصاب بكدمة في الشفة، وصديقة جمعة على 37 سنة اشتباه p.c كدمات وسحجات بالوجه والجسم، ومحسن سعيد زعب 40 سنة، مصاب بكدمة في الصدر، وتم تقديم الإسعافات والعلاج اللازم للمصابين.

 

وكانت سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، قد انتقلت إلى مكان الحادث، فور ورود البلاغ، للمشاركة في إخلاء المصابين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.







مقالات مشابهة

  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم