أعلنت مدارس السيتي لكرة القدم، التي تمثل برنامج نادي مانشستر سيتي لتدريب كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، إطلاق أول موقع لها في إمارة عجمان يستضيفه نادي الشرطة للرياضة والرماية التابع للقيادة العامة لشرطة عجمان.

وتأسست مدارس السيتي لكرة القدم عام 2012، وتقدم دورات تدريبية لأكثر من 3000 طفل في أبوظبي ودبي أسبوعياً، وتستهدف الأطفال واليافعين الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 18 عاماً بغية تطوير مهاراتهم الكروية والاجتماعية، مع التركيز على قضاء الأوقات المميزة، وتكوين الصداقات، والتمتع بالنشاط، والصحة.

وسيقود فريق مدارس السيتي لكرة القدم في عجمان، لويس بارلو، الذي يدرب في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ست سنوات ويحمل رخصة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ب”، وستقام الحصص التدريبية على ملاعب نادي الشرطة، مساء كل يوم من أيام الأسبوع، إضافة إلى صباح يوم الأحد؛ إذ ستنطلق الحصة التدريبية الأولى يوم الإثنين الموافق 4 مارس المقبل.

وأوضح سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” أن تدشين مدارس السيتي لكرة القدم في إمارة عجمان، جاء بتوجيهات من القيادة الرشيدة لاستقطاب أكفأ المدارس وأفضل أساليب التدريب العالمية، لتدريب وتطوير مهارات براعم وناشئي كرة القدم، وذلك في إطار تعزيز جودة الحياة في إمارة عجمان.

وقال إن نادي الشرطة اختار نادي مانشستر سيتي لكفاءته العالية في التدريب، وامتلاكه مدربين أكفاء بخبرات وشهادات معتمدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو ما يتواءم مع رؤية النادي في الارتقاء بالمستوى الرياضي للناشئين في الإمارة.

وبين أن من اهم أهداف تدشين الأكاديمية، استثمار مهارات الشباب وتطويرها واستغلال أوقات الفراغ بما يعود عليهم بالنفع، ولتكون رافداً بالرياضين الناشئين والبراعم للنوادي المحلية بما يدعم تطويرالقطاع الرياضي في الإمارة.

وأعرب سعادة قائد عام شرطة عجمان عن جزيل الشكر والامتنان لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، مالك نادي مانشستر سيتي، على دعمه اللامحدود لقطاع الرياضة في دولة الإمارات عموماً وإمارة عجمان خصوصاً من خلال إتاحة الفرصة لتدشين مدرسة مانشيستر سيتي لكرة القدم في نادي الشرطة والرماية.

كما عبر عن شكره لسعادة خلدون المبارك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشيستر سيتي، على جهوده المتميزة في تدشين مدارس تدريب كرة القدم في الدولة، والفرصة التي منحها لنادي الشرطة للرياضة والرماية لاحتضان المدرسة، مؤكداً أن هذه الخطوة تدعم القطاع الرياضي في إمارة عجمان، وتحدث فرقاً كبيرة في تدريب الناشئين وبراعم كرة القدم في الإمارة.

وقال سايمون هيويت، رئيس عمليات كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجموعة السيتي لكرة القدم: “من خلال توسيع مدارس السيتي لكرة القدم في عجمان، يمكننا أن نقدم لعدد أكبر من الأطفال فرصة ممارسة كرة القدم في بيئة ممتعة وودية وآمنة. ونحن فخورون للغاية بمشاهدة مدارسنا وهي تتوسع وتتطور في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع بشغف لبدء الحصص التدريبية مع اللاعبين الشباب في عجمان”.

وأضاف: “فخورون بهذه الشراكة الجديدة التي تجمعنا مع شرطة عجمان ونادي الشرطة للرياضة والرماية المميز بمرافقه الريادية، وبقيمنا المشتركة المتمثلة بالشمولية وتوفير الفرص، وإيماننا بأهمية الرياضة ودورها في تحسين جودة الحياة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: سیتی لکرة القدم فی فی إمارة عجمان دولة الإمارات کرة القدم فی نادی الشرطة فی عجمان

إقرأ أيضاً:

السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية

#سواليف

قال تقرير صحفي، إن #مانشستر_سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يمانع في رحيل #حارس_المرمى_البرازيلي #إيدرسون، إلى #الدوري_السعودي، خلال #سوق_الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن مانشستر سيتي على علم بأن إيدرسون في محادثات مع أندية الدوري السعودي منذ مايو/أيار الماضي.

وأضاف: “مانشستر سيتي يحتفظ بموقفه، حيث يمكن لإدرسون المغادرة، في حال أراد ذلك”.

مقالات ذات صلة هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة” 2024/07/04

وأشار إلى أن إدارة السيتي تنتظر العرض الرسمي من النصر وأندية الدوري السعودي.

وتابع رومانو قائلا: “في حالة رحيل إيدرسون سيكون ستيفان أورتيجا هو الحارس الأساسي لمانشستر سيتي في الموسم الجديد”.

ووفقا لشبكة “جول” العالمية، قدم النصر السعودي عرضا لإيدرسون، حارس مانشستر سيتي، يتضمن عقدا لمدة عامين براتب يصل إلى 60 مليون يورو.

وأشارت إلى أن النصر يخطط للتفاوض مباشرة مع مانشستر سيتي، إذا وافق الحارس البرازيلي أولا على العرض.

مقالات مشابهة

  • جوزيه هيريرا مدربا لسيدات الهلال
  • قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”
  • “الفاف” تعزي في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت
  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي
  • “في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة