يعرض في الثانية عشرة ظهر غد السبت، الفيلم الأمريكي the swan princess، بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، وذلك ضمن عروض نادي سينما الأطفال المجانية.

"the swan princess" فيلم رسوم متحركة موسيقي خيالي أمريكي، من إنتاج عام ١٩٩٤، والمقتبس من باليه "بحيرة البجع"، ومدبلج باللغة العامية العربية.

وتدور أحداثه في إطار تشويقي، حيث يحول الساحر الشرير أميرة جميلة إلى بجعة على أمل السيطرة على مملكة والدها، وتتوالى الأحداث، فالشيء الوحيد الذي يمكن أن ينقذ اليوم هو الوعد بالحب الحقيقي.

الفيلم من بطولة الفنانين: ميشيل نيكاسترو، وهوارد ماكجيلين، وجاك بالانس، وجون كليز، وستيفن رايت، وساندي دنكان، وستيف فينوفيتش، وإخراج ريتشارد ريتش، ومن تسجيل ليكس دي أزيفيدو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز الحرية للإبداع الإسكندرية فيلم رسوم متحركة

إقرأ أيضاً:

الصحفيين: فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة خالد البلشي نقيب الصحفيين، فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية بالإسكندرية يوم الإثنين (7 أكتوبر الجاري) على أن تُجرى الانتخابات لاختيار رئيس للنقابة، وثلاثة أعضاء للمجلس بدلاً من الذين انتهت مدة عضويتهم يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2024م، وذلك لدورة جديدة مدتها سنتان للرئيس، وأربع سنوات للأعضاء.
وصرح جمال عبد الرحيم سكرتير عــام النقابة أن اللجنـــة المشــرفة على الانتخابات تتلقي طلبات الترشح اعتباراً مــن الإثنين 7/10/2024م يوميًا (عدا الجمعة) من (10 صباحًا - 3 عصرًا)، وتنتــهى فى الثــانية عشـرة ظهــر السبت 12/ 10/ 2024م، وتُعلن في نفس اليوم أسماء المتقدمين للترشح، وكشوف أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت.
وأضاف عبد الرحيم أن اللجنة تتلقى الطعون والتنازلات عن الترشح يوميـــــًا ولمدة خمســــة أيام اعتبارًا من  الأحد 13/ 10/ 2024م من (10 صباحًا - 3 عصرًا)، تنتهي في الثانية عشرة ظهر  يوم الخميس 17/10/2024م، وتُعلن في نفس اليوم الكشوف النهائية للمرشحين والناخبين، بعد الفصل في الطعون واستبعاد المتنازلين.

وأشار السكرتير العام إلى أنه طبقا لقانون النقابة رقم 76 لسنة 1970م يُشترط فى من يرشح نفسه لمنصب رئيس النقابة الفرعية أن يكون قد مضى على قيده (10) سنوات على الأقل بجدول المشتغلين، و(3) سنوات على الأقل (للأعضاء)، وألا يكون قد صدرت ضده أحكام تأديبية خلال السنوات الثلاث السابقة على الترشح.

وأوضح السكرتير العام أن الانتخابات ستُجرى يوم الأربعاء 30/ 10/ 2024م بالاقتراع السري العام، ويكون انتخاب رئيس النقابة الفرعية بالأغلبية المطلقة للأصوات الصحيحة للحاضرين، فإذا لم يحصل أحد المرشحين على هذه الأغلبية أعيد الانتخاب فى نفس الاجتماع بين المرشحين الحاصلين على أكثر الأصوات، ويكون الانتخاب في هذه الحالة بالأغلبية النسبية، وعند تساوي الأصوات يُقترع بين الحاصلين على الأصوات المتساوية.
بينما يكون انتخاب أعضاء مجلس النقابة الفرعية بالأغلبية النسبية للأصوات الصحيحة للحاضرين، فإذا تساوت الأصوات بين أكثر من مرشح أُقترع بين الحــاصلين على الأصوات المتســاوية، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، تؤجل الانتخـــابات لمدة أسبوعين على أن تُجرى يوم الأربعاء 13 نوفمبر 2024م.

مقالات مشابهة

  • انتهاء تجهيزات مشروع سوق المزارعين بالإسكندرية
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • الصحفيين: فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • افتتاح مهرجان سينما “بريكس” الدولي في سوتشي الروسية
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين
  • انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • انطلاق مؤتمر تيكنى 2024 بالإسكندرية
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية