بوابة الوفد:
2024-07-01@19:16:21 GMT

برامج رمضان.. السهرة تحلى

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

برامج شهر رمضان، جزء أساسى من السهرة الرمضانية للشهر المبارك، حيث تستعد القنوات الفضائية عرض العديد من البرامج التى تتناول موضوعات مختلفة ما بين مواضيع فنية وأخرى مقالب وترفيهية ينتظرها الجمهور.

 

برنامج رامز جلال

يأتى فى المقدمة تلك البرامج، برنامج رامز جلال، الذى أعتاد عليه الجمهور كل عام، حيث فاجئ جمهوره بـقفل اللعبة فى برنامجه الرمضانى لعام 2024.

وتدور فكرة البرنامج فى مجمع ترفيهى ضخم، حيث يتضمن حديقة مائية ومنزل رعب، وأثناء إقامة الضيوف فى المجمع يتعرض الشخص المستهدف للمقلب.

كما أطلق رامز جلال على هذا البرنامج اسم «رامز قفل اللعبة»، وقد تم الاتفاق بين رامز وشركة الإنتاج على هذا الاسم، كما يتضمن البرنامج استضافة العديد من الفنانين ونجوم الرياضة وصناع المحتوى.

برنامج أسرار

تقدم المذيعة أميرة بدر، لتقديم «أسرار»، وينتمى لنوعية برامج «التوك شو»، القائمة على استضافة فنان أو شخصية عامة والتحدث عن عدة مراحل غير معروفة فى حياتهم، وطرحت شاشة قناة «النهار» البرومو التشويقى للبرنامج، لتشوق الجمهور للبرنامج، وتحمّسهم لانتظاره.

شيخ العرافين

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج «شيخ العرافين»، المقرر انطلاقه فى الموسم الرمضانى وسيذاع على شاشتى النهار والمحور، ومن المتوقع أن تستضيف خلاله عدد كبير من النجوم

وشاركت بسمة وهبة، البرومو الدعائى لبرنامج شيخ العرافين، عبر حسابها الرسمى بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «إصحى لينا عشان حضرنا، إحنا لينا مفيش مقارنة، بعد ما حطمت الأرقام فى رمضان اللى فات وحققت ملايين المشاهدات، فى العرافة رجعت من جديد فى موسم ضرب نار، مع شيخ العرافين الجبار فى رمضان 2024، قناة المحور وقناة النهار».

برنامج حبر سرى

تقدم الإعلامية أسما إبراهيم، التى فرضت نفسها فى الوسط الإعلامى، الموسم الثامن من برنامجها حبر سرى، وذلك بعد نجاح البرنامج الذى قدمت منه 7 أجزاء على شاشة «القاهرة والناس».

برنامج سارة وبيكا

ويخوض مطرب المهرجانات حمو بيكا، تجربة جديدة عليه، ويجلس على كرسى المذيع لأول مرة، من خلال تقديمه برنامجًا تلفزيونيًا على إحدى القنوات الفضائية فى الموسم الرمضانى المقبل، ويشارك فى تقديمه معه سارة خليفة، تحت عنوان «سارة وبيكا».

ويتضمن البرنامج فقرات متنوعة، لكنه يعتمد فى طابعه الأصلى على الكوميديا، من خلال استضافة العديد من المشاهير من مختلف المجالات، سواء من التمثيل أو الغناء أو الشخصيات المشهورة، ويتم محاورتهم بشكل كوميدى خفيف.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برامج رمضان القنوات الفضائية عرض العديد م

إقرأ أيضاً:

بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"

 

مسقط- الرؤية

انطلقت صباح أمس فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة المدارس "المستكشف المالي" في نسخته الثالثة بكلية الدراسات المصرفية والمالية، والذي يستهدف طلبة المدارس المنتقلين للصفوف من السابع وحتى الثاني عشر، والذي تنظمه الكلية بالتعاون مع هيئة الخدمات المالية ووزارة التربية والتعليم.

ويهدف البرنامج الذي يستمر لمدة أسبوعين إلى تعزيز مبادئ الثقافة المالية ونشر الوعي بمفهوم ريادة الأعمال وتعريف الطلبة بالمصطلحات المالية وأبرز التقنيات الحديثة في هذا المجال، كما يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات المشاركين في التخطيط المالي وتنظيم الأمور المالية الخاصة بهم مستقبلًا؛ حيث يشمل البرنامج مجموعة من المحاضرات وحلقات العمل والفعاليات المصاحبة التي تهدف لتعزيز المحاور الأربعة التي يرتكز عليها البرنامج وهي الثقافة المالية والتقنيات المالية وعلم البيانات وريادة الأعمال، كما يتضمن البرنامج عددا من الزيارات الخارجية منها زيارة مختبر الابتكار في مطارات عمان وزيارة للبنك المركزي العماني، كما يشمل البرنامج عددا من المحاضرات الإثرائية.

وقال الدكتور زهران بن سالم الصلتي عميد الكلية "يعد برنامج المستكشف المالي أحد أنشطة خدمة المجتمع التي  تسعى لتعزيز الوعي المالي وثقافة الإدخار لدى الطلبة وتوجيه سلوكهم نحو إدارة الأموال بذكاء  وتمكينهم من اتخاذ القرارات المالية السليمة والمسؤولة". وأكد أهمية ترسيخ الثقافة المالية في المجتمع بشكل عام، أو طلبة المدارس بشكل خاص بهدف خلق جيل قادر على التعامل مع المتغيرات الاقتصادية والمجريات المالية وتشجيعهم على البحث والابتكار وريادة الأعمال".

يُشار إلى أنَّ البرنامج الصيفي لاقى نجاحًا كبيرًا خلال العامين الماضيين، ويبلغ عدد المشاركين في النسخة الثالثة من البرنامج أكثرمن 100 طالب وطالبة من مختلف المحافظات.

مقالات مشابهة

  • انطلاق النسخة الثالثة من برنامج "سدرة" للقيادة النسائية
  • تتويج المشاريع الفائزة في برنامج "شل إنكسبلوررز"
  • جامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل
  • مهم من الضمان الاجتماعي للأردنيين حول برنامج استدامة++
  • وزيرة التضامن: انخفاض نسبة الأمية بين مستفيدي تكافل إلى 45%
  • انطلاق فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي
  • بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"
  • 16 برنامجًا إثرائيًا بالبرنامج الصيفي الثامن لذوي الإعاقة
  • كليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين
  • جامعة أم القرى تطلق برنامج موهبة الإثرائي البحثي 2024