شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بالأرقام محافظة يُفند ادعاء صعوبة امتحان الكيمياء والعجارمة يؤكد حصول 691 طالبة وطالبة على العلامة كاملة، صراحة نيوز 8211;  قال وزير التربية والتعليم، الدكتور عزمي محافظة، إن نسبة النجاح في مبحث الكيمياء وصلت إلى 77.9 بالمائة . وأضاف .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأرقام محافظة يُفند ادعاء صعوبة امتحان الكيمياء والعجارمة يؤكد حصول 691 طالبة وطالبة على العلامة كاملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأرقام محافظة يُفند ادعاء صعوبة امتحان الكيمياء...

صراحة نيوز –  قال وزير التربية والتعليم، الدكتور عزمي محافظة، إن نسبة النجاح في مبحث الكيمياء وصلت إلى 77.9 %.

وأضاف محافظة، أن عدد الطلبة الذين حصلوا على علامة كاملة في المبحث وصل إلى 691 طالبًا وطالبة.

وكان أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة أوضح  بأن نسبة النجاح في مبحث الكيمياء في التوجيهي، نسبة عالية وفاقت نظيراتها في سنوات سابقة.

ولفت في تصريح صحفي  أن عدد الطلبة الذين حصدوا العلامة الكاملة في الكيمياء (200 من 200) بالمئات. وقال إنه سيتم نشر نسب النجاح في كل مبحث، وعدد الطلبة الذين حصدوا العلامة الكاملة في كل مبحث أيضا في المؤمر الصحفي، وسيتم توزيع ذلك على جميع الصحفيين وقتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النجاح فی

إقرأ أيضاً:

الخطيب: المقاومة هي حال اضطرارية للدفاع عن لبنان

 التقى نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب اليوم، في مقر المجلس في الحازمية، رئيس بلدية الحازمية جان الأسمر ونقيب المحررين الصحافيين جوزف القصيفي، وعبر كل منهما عن تعاطفه مع كل المتأثرين بالحرب الحالية على لبنان من شهداء وجرحى ونازحين.

وعبر رئيس البلدية ونقيب المحررين عن "سعادتهما بوجود العلامة الخطيب  في مقر المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى- الحازمية، نظرا لما تعنيه هذه المنطقة بالذات من عيش واحد"، وقال: "لهذا المكان رمزية مهمة جدا تتصل بمؤسس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى ورئيسه الإمام السيد موسى الصدر".

أضاف العلامة الخطيب: "إن فلسفة أن يكون المجلس في  منطقة الحازمية تقوم على احترام لأبناء الطائفة المسيحية الكريمة، باعتبار أن الإمام السيد موسى الصدر عمل على حفظ الطوائف والعيش الواحد في ما بينها وديمومة السلم الأهلي".

وتابع: "أنتم تعرفون أن لا خلاف بيننا كمسلمين ومسيحيين، وأن السيد موسى الصدر حاول أن يتفادى الحرب الأهلية التي لم تكن حربا دينية، ولا حربا بين المسلمين والمسيحيين، انما كانت حربا أسبابها سياسية ما بين اليمين واليسار".

وأشار إلى أن "السياسيين يستفيدون من الوضع السياسي في هذا البلد"، لافتا إلى أن "هذا الوضع لم يستطع أن يحمي لبنان، ولا المسيحيين ولا المسلمين فيه"، وقال: "إن المقاومة في لبنان هي عبارة عن أبناء القرى، انظروا إلى أسماء الشهداء، هم لبنانيون لا غير، علما أن المقاومة هي حال اضطرارية للدفاع عن لبنان".

من جهته، تحدث رئيس بلدية الحازمية جان الأسمر فقال: "إن المحبة تكفي للعيش المشترك بين الناس. لقد عاشرت الراحل الإمام الراحل الشيخ عبد الأمير قبلان، وكنا على اتفاق ووئام وتعاون تام".

ثم توجه إلى الخطيب قائلا: "يا سماحة العلامة الشيخ علي الخطيب، إن أي شيء تحتاجه هنا، نحن كبلدية بتصرفك".

وتحدث نقيب المحررين فأشاد "بما سمعه من العلامة الخطيب، لا سيما لجهة أنه سيصار في هذا المكان لقاء وطني موسع، فنوّه بهذا التفكير وهذا العمل، وقال: "فليعلن عنه قريبا، إن شاء الله".
وذكر ب"أن الإمام السيد موسى الصدر كانت معه نخبة لبنانية سياسية وفكرية جلها من المسيحيين".

وعرض العلامة الخطيب "ما يقوم به المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى من متابعة للنازحين، لا سيما للحاجات اللازمة لهم، ومن أجل ذلك تم إنشاء لجنة تنسيق عبارة عن خلية أزمة، قامت وتقوم بالتواصل مع الجمعيات الناشطة في مجال مساعدة النازحين ووصلهم بالجهات التي تعنى مباشرة بمتابعة عمليات الإيواء وتقدير الحاجات".

كما بين أن "أرقام هاتف ستوضع في الخدمة للتواصل مع المجلس ولجنة التنسيق فيه من قبل النازحين والمؤسسات المهتمة بهم".

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • إعلام عبري: الجيش الإسرائيلي يواجه صعوبة في إنقاذ الجنود بسبب القصف الكثسف من حزب الله
  • 62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024
  • بعد ادعاء حزب الله باستهداف مواقع عسكرية.. مصادر طبية إسرائيلية لـCNN: وقع حادث في الشمال
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • تفاصيل جولة وزير التعليم في محافظة الفيوم
  • الجيش الأمريكي يعلق على ادعاء الحوثيين بإسقاط مسيرة أميركية
  • الخطيب: المقاومة هي حال اضطرارية للدفاع عن لبنان
  • مصرية أبهرت العالم بإنجازاتها العلمية في مجال الكيمياء
  • ننشر مقررات امتحان شهر أكتوبر للصف الثاني الإعدادي 2025