صدى البلد:
2024-09-30@18:45:52 GMT

كواليس مفاوضات الأهلي للاستثمار في نادي بروكسي

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، كواليس مفاوضات النادي الأهلي للاستثمار في نادي بروكسي، أسوة بما حققه نادي سيراميكا كليوباترا مع ديروط.

وقال الإعلامي إيهاب الكومي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن إنبي حصل علي رعاية نادي بايونيرز، كما حصل سيراميكا كليوباترا علي رعاية نادي ديروط ، وهو ما شجع الأهلي لتكرار تلك التجربة.

وتابع الكومي، إن خالد بيبو حينما كان رئيسا لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أقنع إدارة القلعة الحمراء بالاستثمار في أندية القسم الثاني والثالث بسبب الاستفادة من اللاعبين الذين يتم تسريحهم لعدم وجود مكان شاغر لهم بقائمة الفريق الأول.

وأفاد الكومي، إن هناك مفاوضات دارت بين الأهلي وبين أندية الزرقا والمنصورة ودكرنس، ولكن الأمور استقرت في النهاية على الاستثمار في نادي بروكسي، وقد عقد مسئولو الأهلي أكثر من جلسة مع مسئولي بروكسي من أجل دراسة فكرة الاستثمار وتأجلت لبعض الوقت بسبب مرض العامري فاروق نائب الرئيس.


وشدد الكومي، إن الأهلي متحمس لفكرة بروكسي أكتر من أي نادي آخر، لآنه خاص ويستطيع إدارته والسيطرة عليه دون عراقيل قانونية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة

كشف مصدر من النادي الأهلي أن الإدارة تخطط لتعيين مدير جديد للكرة بعد مغادرة خالد بيبو، المدير السابق، وقد تقدمت لجنة التخطيط بالشكر لبيبو استجابة لرغبة المدرب مارسيل كولر، من خلال قرار رسمي صدر في أغسطس الماضي.

وتم الاتفاق على أن يتولى سامي قمصان، مدرب الفريق، مهمة مدير الكرة في المرحلة القادمة، وذلك بعد طلب من المدرب السويسري.

كما أشار المصدر، إلى أن كولر ليس مع فكرة تعيين مدير للكرة، إذ يفضل الإبقاء على الوضع الحالي، بينما ترغب الإدارة في إضافة هذا المنصب للطاقم الفني المسؤول عن الفريق.

إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي الصحف الألمانية تتغنى بالفرعون المصري عمر مرموس بعد أدائه المميز أمام هولشتاين

وأضاف المصدر أن النقاشات ما زالت جارية بين أعضاء النادي لحسم هذا الملف في الفترة المقبلة، وسط خلافات بين كولر وإدارة الأحمر.

ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع قريب بين لجنة التخطيط وكولر لمناقشة تفاصيل مباراة السوبر الأفريقي.

على صعيد آخر، منح النادي الأهلي لاعبيه فترة راحة عقب خسارتهم في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • حَذَار من “الطابور الخامس” الإعلامي العربي
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • "التضامن" تنظم دورة تدريبية للصحفيين حول التناول الإعلامي لقضايا الوزارة
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • حدث ليلا.. كواليس اغتيال حسن نصر الله وانقطاع الكهرباء عن 3.5 مليون أمريكي بسبب الإعصار «هيلين»
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • بعد الهزيمة أمام الزمالك.. كواليس غرفة ملابس الأهلي