علقت المخرجة الكبيرة جريتا جيرويج للمرة الاولى على أزمة استبعادها من ترشحات جوائز الاوسكار التي لم تمر مرور الكرام بالنسبة لنجم فيلمها الأخير رايان جوسلينج،  ووفق صحيفة ديلي ميل، قالت جريتا جيرويج ان استبعادها من ترشيحات الاوسكار أمر وارد، وإنه ا في النهاية سعيدة لتواجدها في الحدث برفقة اصدقائها المرشحين من نجوم فيلم باربي.

 

 

 

نجح فيلم باربي في أن تتجاوز إيراداته بشباك التذاكر العالمي المليار دولار، مع استمراره على قمة شباك التذاكر الأمريكي متفوقا على أوبنهايمر،  ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن الفيلم حقق حتى الآن عبر شباك التذاكر العالمي ايرادات بلغت 1.4 مليار دولار.

 

 

 

نجاح مستمر

 

انعشت ايرادات فيلمي أوبنهايمر وباربي شباك التذاكر الامريكي بشكل كبير، ودفع الفيلمين المشاهدين للعودة من جديدة لصالات العرض السينمائية.

 

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، نجح فيلم باربي، في جمع ايرادات مع نهاية اول اسبوع عرض له تخطت عالميا 300 مليون دولار،  في حين نجح فيلم اوبنهايمر في حصد ايردات على مستوى العالم تضعه في المركز الثاني بعد باربي، وصلت لـ 80.5 مليون دولار داخل امريكا، و165 مليون دولار عالميا.

 

تفاصيل عن العمل

 

والفيلم الجديد Oppenheimer،  هو فيلم سيرة ذاتية أمريكي قادم من كتابة وإخراج كريستوفر نولان يُفترض أن يصدر يوم 21 يوليو 2023.

 وهو مقتبس من كتاب السيرة الذاتية الحاصل على جائزة «بوليتزر» المرموقة American Prometheus: The Triumph and Tragedy of J. Robert Oppenheimer.

جريتا جرويج

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود أفلام هوليوود

إقرأ أيضاً:

أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"

أحتفل النجم أحمد عز بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" التي تعرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية، وشارك الجمهور فيديو من العرض المسرحي بحضور أبطال فيلم "عصابة الماكس"، كما رفع العرض شعار "كامل العدد".

مسرحية ملك والشاطر View this post on Instagram

A post shared by ????️Safadi_Official Management_Page of AhmedEzz????️ (@official_ahmedezz_manager)

تحدث أحمد عز على الفيديو، قائلاً: "مسرحية ملك والشاطر تتشرف اليوم بحضور أبطال فيلم عصابة الماكس الفنانة لبلبة وأحمد فهمي وأوس أوس، مبروك لأبطال الفيلم افتتاحهم اليوم في الرياض، وشكرًا لهيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي الشيخ على دعمها للفن، وشكرًا لفريق عمل مسرحية ملك والشاطر".

مسرحية ملك والشاطرتفاصيل مسرحية "ملك والشاطر" 

مسرحية "ملك والشاطر" من إنتاج آلاء الغزالي، وبطولة أحمد عز ويسرا، وتدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يبذل مساعٍ كبرى في سبيل الحصول على السعسع الأسود، وهو المهر الذي اشترطته الملكة "ست الكل" للزواج من شقيقتها.

مسرحية ملك والشاطر ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

مقالات مشابهة

  • 160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die