صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد توقيف أربعة هنود بتهمة إجبار امرأتين على السير في موكب عاريتين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تظهر في مقطع الفيديو امرأتان تسيران عاريتَين في شارع ويتعرّضن للمضايقة من قبل حشد في مانيبور حيث قطعت السلطات الاتصال عبر الانترنت. أعلنت .، والان مشاهدة التفاصيل.

توقيف أربعة هنود بتهمة إجبار امرأتين على السير في.

..

تظهر في مقطع الفيديو امرأتان تسيران عاريتَين في شارع ويتعرّضن للمضايقة من قبل حشد في مانيبور حيث قطعت السلطات الاتصال عبر الانترنت. أعلنت حكومة الولاية التي يرأسها الحزب القومي الهندوسي الحاكم بهارتيا جاناتا (حزب الشعب الهندي)، أن الشرطة اتخذت تدابير فور انتشار الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي،

أوقفت الشرطة الهندية أربعة رجال متّهمين بإجبار امرأتَين على السير في موكب عاريتَين وسط حشد من الناس في ولاية بشمال شرق الهند حيث خلّفت أشهر من أعمال العنف العرقي 120 قتيلًا على الأقلّ.

حُدّدت هوية المشتبه بهم من خلال مقطع فيديو يظهر فيه الحادث الذي حصل في بداية أيار/مايو وانتشر على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي الأربعاء وأثار غضبًا على المستوى الوطني.

وقالت شرطة ولاية مانيبور مساء الخميس على تويتر "أوقف أربعة متهمين رئيسيين في قضية الفيديو الذي انتشر".

تظهر في مقطع الفيديو امرأتان تسيران عاريتَين في شارع ويتعرّضن للمضايقة من قبل حشد في مانيبور حيث قطعت السلطات الاتصال عبر الانترنت.

أعلنت حكومة الولاية التي يرأسها الحزب القومي الهندوسي الحاكم بهارتيا جاناتا (حزب الشعب الهندي)، أن الشرطة اتخذت تدابير فور انتشار الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أكثر من شهرين من الحادث.

وقال رئيس وزراء الولاية بيرين سينغ على تويتر، إن "تحقيقًا شاملًا" يجري.

وأضاف "سنضمن اتخاذ إجراءات صارمة ضد جميع الجناة، بما في ذلك من خلال النظر في إمكانية تنفيذ عقوبة الاعدام".

اندلعت أعمال العنف في مانيبور في أيار/مايو بعد احتجاج مجموعة ميتي، ومعظمهم من الهندوس يعيشون في المدينة وحولها، ضد منح مسيحيي مجموعة كوكي التي تعيش على التلال المحيطة حصصًا في الوظائف الحكومية وفي الجامعات.

في تقرير قدمته إلى المحكمة في حزيران/يونيو، لفتت مجموعة "منتدى مانيبور القبلي" إلى حدوث الكثير من أعمال العنف، بينها أعمال اغتصاب وقطع رؤوس، من دون أن تفتح السلطات تحقيقات حولها.

الخميس، قال رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، إن "حادثة مانيبور عار على أي مجتمع متحضّر".

وحذرت المحكمة العليا في الهند حكومة مودي من أنها "ستتصرف"، إذا لم يحرّك مجلس الوزراء ساكنًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 300 مخالفة تقطيع وتغيير خط السير والوقوف فى موقف عشوائى بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل جهاز سرفيس الجيزة، تشكيل  عدة حملات تفتيشية علي جميع أحياء الجيزة ، و يأتي ذلك بناء على توجيهات المهندس عادل محافظ الجيزة بمواصلة حملات القضاء على مخالفات تقسيم خطوط السير لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ووصل عدد الحملات إلى 20 حملة واثناء الحملات تم رصد و ضبط عدد مايقرب من 300 مخالفة بين تقطيع وتغيير خط السير والوقوف فى موقف عشوائى وتحصيل أجرة أكثر من المقررة قانوناً وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المُخالفين وجاءت الحملات بمتابعة واشراف اللواء حازم لاشين الرئيس التنفيذى لجهاز السرفيس والنقل الجماعى بالجيزة .

كما تمت أيضاً متابعة جميع الشكاوى المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي وبوابات الشكاوى بالتضرر من بعض السائقين فأصدر " رئيس الجهاز " تعليماته الفورية بضبط وإحضار كل من ورد فى حقه شكوى من المواطنين وعلى الفور قام وليد حمودة رئيس قطاع الهرم بجهاز السرفيس بضبط وإحضار السائق محل الشكوى وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه ، وكان لقطاع شمال بجهاز السرفيس الجانب الأكبر من عدد الحملات التفتيشية بقيادة على الزينى مشرف حملات قطاع شمال.

 

مقالات مشابهة

  • YouTube يعرض إعلانات عند إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا
  • الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. السير على نهج الرسول الأكرم
  • ضبط 300 مخالفة تقطيع وتغيير خط السير والوقوف فى موقف عشوائى بالجيزة
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”
  • مرور زاخو تستعين بالـسكوتر لتنظيم حركة السير (صور)
  • إسرائيل: اعتقال رجل أعمال يهودي بتهمة التخطيط لاغتيال نتنياهو
  • تورط امراتان في فيديو “اختطاف زائف” بالمغرب
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • فنزويلا.. توقيف أمريكي بتهمة التآمر ضد مادورو
  • بتهمة زعزعة الأمن.. الشرطة المغربية تلقي القبض على امرأتين بسبب اختطاف مزيف (تفاصيل)