أكد بشير التابعي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن عبدالله السعيد لاعب وسط الزمالك قادر على الاستمرار لسنوات آخرى في الملاعب، مشيرًا إلى أن جوزيه جوميز لازال أمامه وقتا للتعرف على امكانيات اللاعبين وكان لا بد من استمرار معتمد جمال.

بشير التابعي: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار لسنوات مع الزمالك بشرط

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الصفقات الجديدة لن تستطيع أن تقود الزمالك لتحقيق البطولات، كان الأفضل ضم 3 لاعبين سوبر، من أجل تحقيق المكاسب، في ظل وضع الزمالك خلال الموسم الحالي، عبدالله السعيد لاعب كبير، لكن بجواره كان يحتاج لاعبين مميزين، فالأمر ليس مربوطا بضم عدد كبير".

وأضاف: "بيرسي تاو بالتأكيد عودته مؤثرة في تشكيل الأهلي، وأنتوني موديست غيابه مثل وجوده، والأهلي قادر على تحقيق نتيجة جيدة أمام ميدياما، ودائما معدن لاعبي الأهلي تحديدا يظهر في المباريات الصعبة، وعندما يحتاج إلى الفوز في أي مباراة يتحقق، والدليل ما حدث في لقاء اتحاد جدة بكأس العالم للأندية لم يكن احد يتخيل هذه النتيجة مطلقا".

بعثة الزمالك تصل الجزائر استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية قائمة الزمالك المسافرة إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

وأكمل: "الأهلي سوف يلعب هذه المباراة بحذر شديد، وسيتعامل على حسب مجريات اللقاء، وميدياما الغاني سيحدد طريقة لعب الأهلي خصوصا في ظل تراجع مستواه مؤخرا، ولكن هناك حذر بالتأكيد من جانب الأهلي خوفا من أي أمور قد تحدث في البداية.. واتوقع ان يبدأ بيرسي تاو المباراة اساسيا".

وتابع: "الرباعي هاني ومعلول وياسر ومنعم هم الأجهز حاليا في الخط الخلفي، والأهلي يسعى للوصول لنفس فورمة كأس العالم للأندية".

وأتم: "الأهلي سيحقق نتيجة جيدة أمام ميدياما، ولن يخسر اللقاء بأي حال من الأحوال".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك منتخب مصر عبد الله السعيد جوزيه جوميز بشير التابعي قادر على

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن أول تحرك من القلعة البيضاء، بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمعاقبة النادي بسبب أحداث نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "غرامة الزمالك من الكاف بعد أحداث الكونفدرالية؟ الزمالك طلب حيثيات الحكم، و عقب وصوله سوف نتقدم بالاستئناف بعد سداد الرسوم، سيتم اعداد مذكره بالرد علي ما جاء بحيثيات الحكم".

ووقع "كاف" غرامة مالية على نادي الزمالك تبلغ 200 ألف دولار، ومنع حضور جماهيره في مبارياته الاإفريقية لمدة 4 مباريات"اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ"، على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

وكانت مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، قد شهدت العديد من الأزمات التنظيمية أثناء عملية تسليم الميداليات وكأس البطولة.

وتوج الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه في النهائي على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في مباراة الإياب، وهزيمته ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • «مستقبل وطن»: تشكيل الحكومة الجديدة قادر على إجادة التعامل مع التحديات