شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس اليمني يوجه الأجهزة الأمنية بملاحقة المطلوبين في اغتيال مسؤول أممي بتعز، يمن مونيتور قسم الأخبار وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، الجمعة، السلطة المحلية في تعز، بملاحظة المطلوبين المتورطين في جريمة .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس اليمني يوجه الأجهزة الأمنية بملاحقة المطلوبين في اغتيال مسؤول أممي بتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس اليمني يوجه الأجهزة الأمنية بملاحقة المطلوبين...

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، الجمعة، السلطة المحلية في تعز، بملاحظة المطلوبين المتورطين في جريمة اغتيال موظف أممي وإصابة آخرين في مدنية التربة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن “رشاد العليمي، أجرى اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، للاطلاع على المعلومات الأولية التي تشير إلى تحديد هوية منفذ الاعتداء الإجرامي، والإجراءات القانونية المتخذة لملاحقة الجناة وتقديمهم إلى محاكمة عادلة لينالوا عقابهم الرادع”.

وأكد العليمي “إلتزام الدولة بضمان كافة الإجراءات لانفاذ العدالة، وتأمين موظفي الوكالات الاغاثية في المحافظات المحررة، وتسهيل وصول تدخلاتهم الإنسانية الجليلة إلى جميع مستحقيها في أنحاء البلاد”.

وفي وقت سابق، اغتيال مسلح على متن دراجة نارية، رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي “أردني الجنسية” في مدينة التربة، جنوبي تعز، أثناء تناوله وجبة الغداء في أحد المطاعم وهو في طريقه إلى مدينة تعز لأغراض إنسانية وإغاثية

إلى ذلك، كشفت مصادر محلية، عن حركات أمنية عسكرية كبيرة في محافظة تعز بعد مقتل الموظف الأممي حميدي، وتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي بملاحقة المتورطين بالجريمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقرير أممي: وفاة ثلاثة مهاجرين أفارقة في اليمن خلال مايو الماضي

قالت منظمة الهجرة الدولية، إن ثلاثة مهاجرين أفارقة لقوا حتفهم في اليمن خلال شهر مايو الماضي.

 

وذكرت المنظمة -في أحدث تقرير لها- إن حالتين من الوفيات جاءت نتيجة حادث مروري، فيما كان الثالث بسبب ظروف صحية مع محدودية الوصول إلى الرعاية الكافية.

 

ويواجه المهاجرون الأفارقة المتدفقون إلى اليمن ومنها إلى السعودية ودول الخليج لتحسين وضعهم المعيشي، يواجهون ظروفاً صعبة أثناء رحلتهم المحفوفة بالمخاطر التي تدفع بعضهم إلى اللجوء للعودة إلى بلادنهم.

 


مقالات مشابهة

  • ماذا أبلغت جامعة الدول العربية حزب الله؟ مسؤولٌ يكشف!
  • أبناء عزلة حبيل الموقر في زبيد بالحديدة يباركون الانتصارات الأمنية والعسكرية
  • وقفة بمديرية معين في أمانة العاصمة مباركة للإنجازات الأمنية
  • وقفة جماهيرية في المطمة بالجوف تبارك انجازات الأجهزة الأمنية
  • مسؤول أممي: الاحتلال الإسرائيلي يواصل توسيع عملياته العسكرية دون أى مراعاة للقوانين الدولية
  • عملية لـحزب الله تكشف عن مسؤول مهم
  • حماس تعلن اغتيال مسؤول كبير بالحركة في غارة جوية إسرائيلية على غزة
  • تقرير أممي: وفاة ثلاثة مهاجرين أفارقة في اليمن خلال مايو الماضي
  • اغتيال مسؤول كبير في منظومة الدفاع الجوي لـ"حزب الله"
  • اغتيال مسؤول كبير في منظومة صواريخ حزب الله