البوابة نيوز:
2024-06-29@23:40:20 GMT

بوتين يهنئ المواطنين الروس بيوم "حُماة الوطن"

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

هنأ الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، المواطنين الروس وكل من خدم ويخدم في الجيش بيوم "حُماة الوطن" (عيد الجيش)، الذي يصادف اليوم الجمعة.. مشيرًا إلى أن هذا العيد أصبح منذ فترة طويلة عيدًا وطنيًا ويتم الاحتفال به على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد.

وقال بوتين، في كلمة مسجلة بهذه المناسبة، "أهنئ المحاربين القدامى والأفراد والموظفين المدنيين في القوات المسلحة، وكل من خدم في الجيش بيوم حماة الوطن"، لافتًا إلى أن هذه المناسبة واحدة من أكثر المناسبات أهمية في روسيا.

وأضاف الرئيس الروسي "أن يوم حماة الوطن أصبح يوما شعبيا منذ فترة طويلة ويتم الاحتفال به دائما على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد، في كل مدينة وقرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الروس بوتين عيد الجيش

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يتوجه الدكتور أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، بالتهنئة للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة ٣٠ يونيو. 

وقال " شلبي"، في بيان أصدره اليوم السبت، إن ثورة 30 يونيو تمثل إرادة شعب استجابت لها جميع مؤسسات الدولة للحفاظ على أمنه واستقراره وانهاء حالة الإنقسام المجتمعى ووضع حدا للفوضى. وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو جسدت ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن والانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة بمسيرة بناء وتنمية تحقق الرخاء للأجيال القادمة. وأضاف الدكتور أحمد بهاء شلبي، أن الشعب المصري شعب واعى قادر على مواجهة المحن والأزمات التى يتعرض لها الوطن على مر العصور طالما وجد القيادة السياسية التى لديها رغبة صادقة وعزيمة قوية علي قيادة الوطن نحو الرخاء والإزدهار. وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، علي أهمية الوقوف بجانب مؤسسات الدولة، ودعم كافة جهود التنمية، ودعم القيادة السياسية التي تمثل المحرك الأساسي والقوة الدافعة لتحقيق النجاح المنشود.

مقالات مشابهة

  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • تواصل الغارات الجوية الإسرائيلية والقتال البري في جميع أنحاء غزة وحي الشجاعية
  • بوتين يهنئ خريجي المدارس في روسيا ويشدد على الحفاظ على "القيم العائلية"
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • انسحاب مرشحين من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • إسبانيا تواجه “الانقطاع الكبير” للكهرباء فى جميع أنحاء البلاد