شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة وكوريا توقعان مذكرة تفاهم في مجالات العمل والتوظيف، وقع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، اليوم مع وزير التوظيف والعمل بجمهورية كوريا، السيد لي جونغ سيك؛ .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة وكوريا توقعان مذكرة تفاهم في مجالات العمل والتوظيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة وكوريا توقعان مذكرة تفاهم في مجالات العمل...

وقع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، اليوم مع وزير التوظيف والعمل بجمهورية كوريا، السيد لي جونغ سيك؛ مذكرة تفاهم بين البلدين الصديقين لتبادل الخبرات والتعاون في مختلف المجالات المتعلقة بالعمل والتوظيف.

جرت مراسم التوقيع خلال اجتماع وزراء العمل والتوظيف لمجموعة العشرين، المنعقد في مدينة إندور بجمهورية الهند، وذلك في سياق جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لبناء وتعزيز العلاقات الدولية مع الوزارات النظيرة في دول العالم، وبحث كافة أوجه التعاون الفني الثنائي، بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة.

وسبق مراسم التوقيع اجتماع ثنائي، ناقش فيه الجانبان أهم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما استعرضا العلاقات الإستراتيجية التاريخية بين البلدين، وأكّدا على استمرار وتعزيز التعاون المستقبلي بينهما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العمل والتوظیف

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم مع وزارة البترول المصرية

وافق مجلس الوزراء السعودي يوم الثلاثاء على مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والثروة المعدنية في المملكة ووزارة البترول والثروة المعدنية المصرية، للتعاون في مجال الثروة المعدنية.

كما فوض مجلس الوزراء وزير الصحة أو من ينوبه بالتباحث مع الجانب المصري في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة السعودية ووزارة الصحة والسكان المصرية، للتعاون في المجالات الصحية.

وترأس الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء يوم الثلاثاء في جدة.

المصدر: واس

مقالات مشابهة

  • تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»
  • مختصون لـ"اليوم": تعديلات نظام التأمينات تحقق العدالة والاستدامة
  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في العمل والتطوير الحكومي
  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في مجالات العمل والتطوير الحكومي
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية جمهورية إستونيا ويوقعان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • العراق يبرم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في مجالات متنوعة
  • مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم مع وزارة البترول المصرية
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين