موقع النيلين:
2024-07-04@00:54:33 GMT

حاج ماجد: رسالة في بريدهم

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT


إلى الذين قاموا باجتزاء و تحريف ما كتبته في رسالتي إلى الفريق ياسر العطا في محاولة منهم – كما هي عادتهم – لتوظيفه خدمة لأجندتهم التخريبية و أخص بالذكر عناصر (قحت) من الذين تخفوا وراء أسماء و لافتات مستعارة و خاضوا في الموضوع من وجهة نظرهم (طبعاً أفضل ما في الوسائط أنها توثق و تحفظ و تؤرشف) ، إزاء ذلك أود التأكيد على :
1/ منذ أول يوم بدأت فيه النشر على وسائط التواصل الإجتماعي أعلنت أن هدفي من الكتابة هو المساهمة في نشر الوعي من وجهة نظري الشخصية و ما أكتبه يعبر عن رأي الشخصي ، لذلك أحرص على ألا أتناول أي موضوع إلا بعد أن أستوثق من معلوماتي و أختار الكلمات التي أكتب بها بعناية و دقة شديدة .


2/ قناعتي الراسخة أن السودان وطن للجميع و يسع الجميع ، و أن الدفاع عنه و عن شعبه هو واجب يقع على عاتق كل وطني غيور و لا يتخلف عنه إلا عميل أو مأجور .
3/ الظروف التي تعيشها بلادنا منذ إندلاع حرب المليشيا و داعميها في 15 أبريل من العام الماضي تستوجب وحدة الصف و جمع الكلمة و التلاحم بين كافة فئات و مكونات المجتمع السوداني لأن المليشيا المتمردة المجرمة الإرهابية لم تستهدف (الفلول و الكيزان) كما تدعي بل إستهدفت كل الشعب السوداني و ممتلكاته الخاصة و العامة عدا قيادات جناحها السياسي (قحت/تقدم) الذين ما تزال توفر الحماية لأسرهم و منازلهم و ممتلكاتهم .
4/ ذكر و تسمية كيانات بعينها بأنها تشارك في معركة الكرامة و تجاهل آخرين إنضموا لوحدات و معسكرات القوات المسلحة منذ الساعات الأولى لإندلاع الحرب و قدموا أرتالا من الشهداء جنباً إلى جنب مع إخوانهم في القوات المسلحة (دون من) ، و ما يزالون يقاتلون و يرابطون بالآلاف ينتمون إلى تيارات وطنية و إسلامية مختلفة و مثلهم أعداد كبيرة من الشباب المستقلين يعتبر نوع من التمييز الضار و ربما يؤدي إلى حالة من الإحساس بالغبن .
5/ الشباب الذين كانوا ضمن كيانات (غاضبون و ملوك الإشتباك) التي تمثل الأذرع العسكرية لأحزاب (قحت) و انضموا لمعركة الكرامة إستجابة لنداء الوطن و الإستنفار إتخذوا موقفا يحمد لهم و يبرئهم كأفراد و لكنه لا يبرئ كياناتهم السابقة التي توجه لها كثير من الإتهامات .
6/ ما تحدث به الفريق ياسر العطا كان يمكن أن يمر دون أن يعلق عليه أحد لكن تكراره أكثر من مرة و استغلاله من بعض السياسيين و الإعلاميين و محاولة إستخدامه إستوجب التعليق و هذا ما فعلته بالضبط .
7/ إذا ظن البعض أنه بمقدورهم
بالمهاترات و ساقط القول و فاحشه يمكن أن يرهبوا هذا القلم و يسكتو هذا الصوت عن قول الحق فهم واهمون واهمون واهمون .
#المقاومة_الشعبية_خيارنا
#كتابات_حاج_ماجد_سوار
22 فبراير 2024

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ودع منتخب رومانيا بطولة يورو 2024، المقامة حاليًا في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

وجاء إقصاء منتخب رومانيا من يورو 2024 عن طريق هولندا في دور الـ16، بالخسارة بثلاثية نظيفة.

وبعد إسدال الستار على مشوار المنتخب الروماني في البطولة، حرص لاعبو منتخب رومانيا على تقديم لافتة رائعة بالرغم من توديعهم النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس أمم أوروبا.

حرس لاعبو منتخب رومانيا على تنظيف غرفة الملابس، تاركين رسالة شكر وتقدير لجهات التنظيم في ألمانيا على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وترك لاعبو المنتخب الروماني رسالة خطية في غرفة تغيير الملابس عبروا فيها عن امتنانهم العميق للتجربة التي خاضوها خلال البطولة.

كما أشادوا بحسن التنظيم والضيافة التي وفرتها ألمانيا، مؤكدين على أنها تجربة إيجابية بالتواجد في بطولة يورو 2024.

رسالة منتخب رومانيا

وجاء في رسالة المنتخب الروماني:

«يورو 2024 كانت واحدة من أهم الخبرات المكتسبة في تاريخنا، وسعداء أنها كانت في ألمانيا التي وفرت لنا التنظيم. كل مباراة وكل عاطفة وكل خبرة اكتسابنها سويًا حول سحر كرة القدم».

«نترك ألمانيا ونعلم أننا قدمنا كل شيء لرومانيا وممتنين لكل شيء خضناه هنا، كان من الشرف أن نكون جزء من عائلة الكرة الأوروبية العظيمة».

«شكرًا جزيلًا لجعلنا نشعر أننا في المنزل، نشكركم على المرافق التي كانت جزء كبيرًا من تجربتنا الإيجابية في يورو 2024».

رسالة منتخب رومانيا

وبدوره، أشاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بسلوك بعثة منتخب رومانيا، ووصفهم بـ«الضيف المثالي».

ويشار إلى، أن منتخب رومانيا تمكن من تجاوز دور المجموعات في البطولة الأوروبية للمرة الأولى منذ عام 2000.

تصدر منتخب رومانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات يورو 2024 برصيد 4 نقاط، متفوقًا في الترتيب على بلجيكا وسلوفاكيا وأوكرانيا.

وتوقف مشوار منتخب رومانيا عند دور الـ16 إثر الخسارة من هولندا، بثلاثة أهداف عن طريق كودي جاكبو ودونيل مالين (هدفين).

مقالات مشابهة

  • ألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»
  • يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة
  • نظام غذائي يعزز معدلات البقاء على قيد الحياة لمرضى السرطان
  • مراد تفقد سير الامتحانات في البقاع الغربيّ
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية تنصب على المواطنين بالإسماعيلية وأسيوط
  • حمية عرض مع روداكوف المستجدات وتسلم منه رسالة من نظيره الروسي
  • بعد أن يسدل الستار علي الحرب العالمية الثالثة في السودان يمكن اجراء مناظرة سياسية بين الجنرالين
  • "بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT