شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل فيفا يخطر الزمالك بإيقاف القيد مجددا بسبب أتشمبونج، 04 41 م الجمعة 21 يوليو 2023 بنجامين أتشمبونج أخطر الاتحاد الدولي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. فيفا يخطر الزمالك بإيقاف القيد مجددا بسبب أتشمبونج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. فيفا يخطر الزمالك بإيقاف القيد مجددا بسبب...

04:41 م | الجمعة 21 يوليو 2023

بنجامين أتشمبونج

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الاتحاد المصري بإيقاف القيد من جديد عن نادي الزمالك بسبب اللاعب الغاني بنجامين أتشمبونج لاعب الفريق، بسبب عدم سداد النادي المستحقات الخاصة باللاعب خلال الفترة الماضية.

إيقاف القيد عن الزمالك بسبب أتشمبونج 

وأكد مصدر مسئول داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن النادي وصله إخطار اليوم من الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف القيد عن نادي الزمالك من جديد، بسبب عدم سداد النادي المستحقات المتأخرة الخاصة باللاعب الغاني بنجامين أتشمبونج والبالغة 180 ألف يورو، وبدأ النادي مخاطبة اللاعب من أجل سداد المبلغ المستحق ورفع الإيقاف عن النادي.

وأشار المصدر، إلى أن نادي الزمالك، سيقوم بسداد المستحقات الخاصة باللاعب وتم التواصل مع وكيل أعماله خلال الأيام الماضية، من أجل حل أزمة المستحقات، ومن ثم رفع القيد عن النادي بشكل رسمي، لقيد اللاعبين خلال الفترة المقبلة بصورة طبيعية، قبل المشاركة في مسابقة البطولة العربية، والتي من المقرر أن تقام في شهر يوليو الجاري.

وكان نادي الزمالك، قد تلقى خطابا خلال الأسبوع الماضي بشأن إيقاف القيد، بسبب قضية محمود عبدالرازق شيكابالا وسبورتنج لشبونة البرتغالي بشكل رسمي، وفسخ اللاعب عقده من طرف واحد والانتقال إلى الزمالك، ليتم توقيع عقوبة مبلغ مليون ونصف دولار، لصالح النادي البرتغالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بعد خطأ طبي و7 جراحات.. إيمان الحصري تريند بسبب حالتها الصحية مجدداً

عاد اسم الإعلامية المصرية إيمان الحصري لصدارة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لأزمة صحية جديدة خلال الساعات الماضية، وإجرائها عملية جراحية دقيقة.

وكتب الإعلامي أحمد سالم عبر صفحته على فيس بوك: "دعواتكم للصديقة الغالية إيمان الحصري بالشفاء العاجل، لأنها تخضع لعملية دقيقة جداً، وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعاً".

وكانت الإعلامية إيمان الحصري قد تعرضت لأزمة صحية عنيفة قبل 3 سنوات، وتصدّرت قصتها آنذاك حديث رواد مواقع التواصل، بعد أن تسبب خطأ طبي في تدهور حالتها الصحية، وكادت تفقد حياتها بسببه.

وتبيّن أن الطبيب الذي أجرى لها جراحة في الأمعاء والقولون، قد ارتكب خطأ طبياً ما، أدى إلى خضوعها لعملية جراحية جديدة لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية، لكن الحالة تفاقمت وخضعت لسبع عمليات جراحية في 21 يومياً.

بعدها سافرت إلى ألمانيا بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية لاستكمال تلقي العلاج، إلى أن عادت للشاشة مجدداً بعد تعافيها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2022.
وكان آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصري، في إحدى حلقات برنامج "حد النجوم" على قناة dmc، قبل أسابيع.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل| مفاجأة لـ منتخب مصر وحسام حسن من فيفا.. ضربة بالخمسة
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • عاجل.. فيفا يُخطر الإسماعيلي بإيقاف القيد مجددا
  • الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • بعد خطأ طبي و7 جراحات.. إيمان الحصري تريند بسبب حالتها الصحية مجدداً
  • بسبب لبنان.. نتنياهو يُهدد مجددا بطرد غالانت