منوعات، إعصار بشكل غريب يمتد من النهر للسماء في روسيا،قام أحد السكان بتسجيل لقطات لإعصار طويل فوق نهر كاما في مدينة بيرم الروسية في م شاهد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إعصار بشكل غريب يمتد من النهر للسماء في روسيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إعصار بشكل غريب يمتد من النهر للسماء في روسيا
قام أحد السكان بتسجيل لقطات لإعصار طويل فوق نهر كاما في مدينة بيرم الروسية في مشاهد مذهلة.شكل غريب للإعصاروالتقط الشخص المشهد، بكاميرا خاصة أثناء رحلة نهرية، للإعصار الغريب وغير المسبوق الذي اتخذ شكل "القمع"، ما أثار دهشة السكان المحليين.وتظهر اللقطات امتداد الإعصار من النهر إلى السماء بلون وشكل لافت للانتباه.أعاصير وفيضاناتيشار إلى أن منطقة سوتشي في جنوب روسيا شهدت قبل أيام هطول أمطار غزيرة ترافقت بأعاصير بحرية وخلّفت فيضانات جارفة.وتشكلّت ثلاثة أعاصير فوق البحر في توابسي دفعة واحدة، وسقط البَرَد بحجم بيضة دجاجة في سوتشي. وبلغت الكمية الإجمالية للأمطار في فترة قصيرة من الزمن 80 ملم.إجلاء سكانوأبلغت السلطة المحلية السكان عن إعلان نظام الطوارئ في منطقة توابسي، وأكدت أنها بدأت بإجلاء السكان من المناطق التي تعرّضت للفيضان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر تغيير مركزه داخل الملعب من أجل المشاركة في المباريات بشكل أساسي في ظل وجود وسام أبو علي في خط هجوم القلعة الحمراء.

وسبق للاعب محمود كهربا المشاركة في مركز الجناح مع منتخب مصر في فترة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وخلال فترته في اتحاد جدة والزمالك.

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: هناك رغبة من محمود كهربا في المشاركة بمركز الجناح خلال الفترة المقبلة حتى يحصل على فرصته في المشاركة في المباريات المقبلة مع القلعة الحمراء.

وأضاف: كهربا تحدث مع سامي قمصان ومارسيل كولر للمشاركة في مركز الجناح في ظل رغبته بالتواجد بالمباريات خاصة أن وسام أبو علي يعد المهاجم الأساسي في خط هجوم القلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا
  • هل العنف السياسي غريب على الولايات المتحدة؟
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • «الجاني مش غريب».. فك طلاسم جريمة قتل عجوز في مسكنه بحدائق أكتوبر
  • تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو
  • المطار الأكثر هدوءا في العالم يستقبل 7 ركاب يوميا.. لسبب غريب
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع " محمد المغربى " بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم
  • اﻟﺴﻮدان.. وﻟﻴﻤﺔ ﻷﻓﺮاس اﻟﻨﻬﺮ
  • كارثة النهر.. مقتل العشرات في غرق قارب مكتظ بنيجيريا