صحافة العرب:
2024-07-06@10:03:57 GMT

- كلوب يصدم ليفربول ويتجه للتدريب في ألمانيا

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- كلوب يصدم ليفربول ويتجه للتدريب في ألمانيا

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كلوب يصدم ليفربول ويتجه للتدريب في ألمانيا، تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي حول مستقبله مع الريدز وعن تدريبه للمنتخب الألماني لكرة القدم.ويستمر عقد كلوب مع الريدز .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب يصدم ليفربول ويتجه للتدريب في ألمانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب يصدم ليفربول ويتجه للتدريب في ألمانيا

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي حول مستقبله مع الريدز وعن تدريبه للمنتخب الألماني لكرة القدم.

ويستمر عقد كلوب مع الريدز حتي صيف 2026، حيث تولي المدرب الألماني مسؤولية تدريب ليفربول منذ أكتوبر 2015، حقق فيها جميع الألقاب الممكنة مع الفريق، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020.

قرار رسمي من ليفربول يقرب الاتفاق من أولى صفقاته

هل يحقق برشلونة حلم نجم ليفربول؟.. تشافي يحدد

كلوب يفتح الباب لتدريب ألمانيا مستقبلا

وفقا لموقع "ذا أتلتيك" الإنجليزي، فإن المدرب الألماني يورجن كلوب أعرب عن سعادته الكبيرة حال توليه تدريب منتخب بلاده يومًا ما، فهو شرف كبير له.

وأشار كلوب إلى أنه يمتلك عقدًا مع الريدز حتي صيف عام 2026، فهو يحترم كثيرًا تعاقده مع إدارة الفريق ولا ينوي الرحيل قبل نهاية عقده.

وأكد مدرب الريدز، أنه لن يفكر في تدريب المنتخب الألماني، إلا إذا كان الأمر متاحًا لذلك، فهو لم يتلق عرضًا رسميًا لتدريب المنتخب حتي هذه اللحظة.

وتردد اسم كلوب في الآونة الأخيرة، خاصة مع الضغوطات التي يتعرض لها مدرب المنتخب الحالي هانز فليك، بعد النتائج السيئة والأداء المتواضع للمنتخب الألماني في الشهور الأخيرة، خاصًة بعد الخروج المخيب للآمال من مونديال قطر 2022.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| نونيز ينقذ ليفربول قبل فترة الإعداد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنقذ الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم منتخب أوروجواي وليفربول الإنجليزي، فريقه قبل فترة الإعداد للموسم الجديد 2024-2025.

يتواجد نونيز حاليًا مع منتخب أوروجواي، الذي يستعد لخوض مواجهة قوية أمام البرازيل في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

أزمة مدرب حراس مرمى ليفربول

يبدأ معسكر إعداد فريق ليفربول للموسم المقبل، يوم الجمعة القادم، لكنه بواجه خطر عدم وجود أي مدرب حراس مرمى بالنادي.

ويأتي ذلك، نظرًا لالتزام كلاوديو تافاريل مع منتخب البرازيل وفابيان أوتي مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في كوبا أمريكا 2024، وذلك بحسب موقع «This Is Anfield».

كلاوديو تافاريل، تعاقد معه ليفربول في 2021، ليكون أحد أفراد الجهاز الفني تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق للريدز.

ويتواجد تافاريل في الوقت الحالي مع منتخب البرازيل، مدربًا لحراس المرمى، وتأهل السيليساو إلى الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا 2024، لذلك يصعب تواجده مع ليفربول في فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد.

كلاوديو تافاريل

ولكن أسهم نونيز في إرسال مدرب لحراس المرمى لفريقه ليفربول قبل انطلاق فترة الإعداد، حينما قاد منتخب بلاده للفوز على منتخب أمريكا بهدف للا شئ، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

كاد منتخب أمريكا أن يتأهل لربع النهائي، وصيفًا للمجموعة الثالثة، ولكن مع خسارته من أوروجواي، ودع البطولة من دور المجموعات ليتأهل منتخب بنما على حسابه.

ومع توديع المنتخب الأمريكي لبطولة كوبا أمريكا 2024، طمأن الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، بوجود مدرب حراس مرمى في المعسكر الإعدادي.

وكان سلوت يضع فابيان أوتي بديلًا في منصب مدرب حراس مرمى ليفربول، في ظل انشغال كلاوديو تافاريل مع منتخب البرازيل، ليأتي خروج منتخب أمريكا من كوبا أمريكا 2024 بالخسارة من أوروجواي، بإرسال أوتي مبكرًا إلى مركز أوكسا مقر تدريبات ليفربول.

فابيان أوتي

ويبدأ فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2024-2025، يوم 17 أغسطس المقبل، بمواجهة إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى البريميرليج. 

مقالات مشابهة

  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • “جاهزية” تدرب أكثر من 10 آلاف طبيب وإداري بالقطاع الصحي في الدولة
  • «جاهزية» تدرب 10 ألاف طبيب وإداري لتعزيز قدراتهم على التعامل مع الطوارئ والأزمات
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • كوبا أمريكا 2024| نونيز ينقذ ليفربول قبل فترة الإعداد