نشر قسم الفن عددًا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية:

 

 

 

 

لبنى عبد العزيز: مستعدة أظهر فى مشهد 5 دقائق بشرط "خاص"

كشفت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز عن سر ابتعادها عن تقديم اعمال فنية خلال السنوات الماضية ، منذ ان قدمت آخر اعمالها فيلم جدو حبيبي عام 2012 .

 

وقالت الفنانة لبني عبد العزيز فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد : سبب إبتعادي عن الساحة الفنية لما يزيد عن العشر سنوات ، بسبب عدم عرض أعمال جيدة علي

 

 

ماجدة خير الله : تجسيد منى زكي لـ " أم كلثوم " مغامرة .. ولا تتوافق معها شكلاً

كشفت الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله عن رأيها فى تجسيد الفنانة مني زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم فى عمل سينمائي جديد .

وقالت ماجدة خير الله فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد : سبق وان قدمت فنانات وهن فردوس عبد الحميد وياسمين رئيس أعمال سينمائية عن كوكب الشرق أم كلثوم ولم تحقق نجاحا ، والعمل الوحيد الذى حقق نجاح هو مسلسل أم كلثوم، والذي لعبت بطولته صابرين وتناول حياة أم كلثوم كاملاً . 

 

بتقف تخدم عليا .. بدرية طلبة : ياسمين عبد العزيز تستاهل أشيلها فوق راسي

حلت الفنانة بدرية طلبة ضيفة على قناة الظفرة، حيث كشفت عن علاقتها بالفنانة ياسمين عبد العزيز ، بعد أن جمعتهما عدد من الأعمال الفنية .

وقالت بدرية طلبة :لما نجمة بحجم  ياسمين عبد العزيز تقولي فى المشهد قولي ليه ساكته، يبقي فاضل شوية تضربني علشان أقول، وتوقف تخدم عليا وتفرشلي علشان أرمي الافيه . 

 

الناقد محمد نبيل : مسلسلات الـ15 حلقة تتفوق في دراما رمضان 2024.. والكبير 8 آخر جزء

أكد الناقد الفني محمد نبيل ، أن طرح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمسلسلات القصيرة ذات ١٥ حلقة تجربة مميزة و أثبتت نجاحها خلال الموسم الدرامي في رمضان الماضي ، وستكون الحصان الرابح في المارثون الدرامي في رمضان ٢٠٢٤ و متوقع أن تتفوق على المسلسلات الطويلة.

 

مش عايز أعيش لوحدي.. أحمد حاتم يعلن عن طلاقه وعلاقته بابنه

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل انفصاله عن زوجته ، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج أسرار النجوم الذى تقوم بتقديمه المذيعة إنجي علي ، عبر قنانة نجوم f.m  الإذاعية .

 

وقال أحمد حاتم : أنا كنت متزوج وطلقت من فترة، وعندنا عزيز، وعلاقتي محترمة جدا مع زوجتي السابقة وأهلها وأعتز بهذه العلاقة".

 

ممنوع دخول السناجل.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالجونة

يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل غنائي ضخم خلال أجازة عيد الفطر المبارك ، فى مدينة الجونة بالغردقة . 

وكشفت الجهة المنظمة للحفل عن اسعار التذاكر ، والتى تترواح لفئتين الاولي يبلغ سعرها 3000 جنية ، والثانية سيكون سعرها 5000 جنية ، ويقتصر الحفل على حضور الثنائيات والمجموعات المشتركة.

أميرة الصباغ تكشف سبب غنائها فى البروفة بدلاً من شيرين عبد الوهاب

 

كشفت المطربة أميرة الصباغ ، عن كواليس الفيديو المنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، والذى ظهرت من خلاله وهي تقوم باداء البروفة بدلاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب ، ضمن فقرتها الغنائية فى حفل الليالي السعودية المصرية ، والذي أقيم فى دار الاوبرا المصرية .

وتسأل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن سبب اداء مطربة الاوبرا البروفة على أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب بدلاً منها ، وعدم اجراء تلك البروفة بنفسها  . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد العزیز أحمد حاتم أم کلثوم

إقرأ أيضاً:

"موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل

كشفت الفنانة المعتزلة منى جبر، حقيقة عودتها للتمثيل من جديد بعد اعتزالها الفن مدة طويلة،  مؤكدة أن ما تردد غير صحيح وأنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى بعد قرار اعتزالها.

انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم هل اعتزلت رانيا فريد شوقي الفن بشكل نهائي؟.. تفاصيل

وأضافت منى جبر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم": "في المجال الفني بتجيلك لحظة بتحس إنك مش هتقدر تدي أكتر من اللي أنت اديته وخدت قرار الاعتزال ومن يوم القرار ده مفكرتش أرجع".

وأردفت منى جبر : "موحشتنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس، عشت حياتي اللي معشتهاش بعد الفن، لأنه بيخطف العمر..ومش همثل لو هاخد الأوسكار وحتى لو هاخد مال الدنيا".

بحب الممثلين الصغيرين كلهم 

و تحدثت الفنانة المعتزلة عن فنانين الجيل الحالي قائلة: "بحب الممثلين الصغيرين كلهم لأني بحس أنهم مجتهدين جدا وبينحتوا في الصخر إحنا كانت فرصنا أكتر لأننا أقل بكتير دلوقتي لو فتحت الحنفية هتنزل ممثلين، الممثل ممكن يعجبني في دور وممكن معجبنيش في دور تاني".

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «عاشق»
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟