بوابة الوفد:
2024-06-27@09:25:49 GMT

PlayStation يدعم تسجيل الدخول باستخدام مفتاح المرور

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

لن يتعين عليك كتابة كلمة المرور الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حساب PlayStation الخاص بك بعد الآن. أطلقت شركة Sony Interactive Entertainment (SIE) دعم مفتاح المرور لحسابات PlayStation، مما يعني أنه يمكنك ببساطة تسجيل الدخول من خلال جهازك المحمول أو الكمبيوتر واستخدام طريقة إلغاء قفل الشاشة لتسجيل الدخول.

إذا كنت تستخدم رقم التعريف الشخصي أو بصمة إصبعك أو وجهك لفتح القفل هاتفك، على سبيل المثال، فهذه هي الطريقة التي ستتمكن بها أيضًا من الدخول إلى حساب PlayStation الخاص بك. على سطح المكتب، تمكنا بسهولة من ربط حسابنا بـ 1Password واستخدام إمكانية مفتاح المرور الخاص به.

وتتطرق الشركة في صفحتها الرسمية للتحديث إلى فوائد استخدام مفاتيح المرور، مثل تقليل ثغرة الحساب. لا يمكن إعادة استخدام مفاتيح المرور أو التخلي عنها، سواء كان ذلك عن غير قصد أو عن قصد كما توضح SIE، مما يجعلها مقاومة للتصيد الاحتيالي وانتهاكات البيانات.

لإعداد مفتاح مرور، ما عليك سوى الانتقال إلى "الأمان" ضمن "إدارة الحساب". هناك، يمكنك تفعيل الخيار وإنشاء مفتاح مرور باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. وتحذر الشركة من أن بعض مفاتيح أمان الأجهزة قد تسبب مشكلات، وقد يكون من الأفضل استخدام مفاتيح المرور المتزامنة على الأجهزة المحمولة بدلاً من ذلك. كما تحذر أيضًا من استخدام رموز PIN للجوال كمفاتيح مرور على نظام Android، وتوصي باستخدام iCloud Keychain وGoogle Password Manager و1Password وDashlane كموفر لمفتاح المرور. بعد إعداد الخيار، سيُطلب منك استخدام مفتاح المرور الخاص بك عندما تحتاج إلى تسجيل الدخول على جهاز PlayStation 5 أو جهاز PlayStation 4. يمكنك إلغاء تنشيط الخيار في أي وقت، إذا كنت تريد العودة إلى تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مفتاح المرور تسجیل الدخول

إقرأ أيضاً:

نائب يدعم شقيقته

يكرّر نائب في حزب عريق، في أكثر من مناسبة، قوله إنه "يدعم شقيقته في المسار السياسي الذي تسلكه"، رغم النهج المختلف الذي تعتمده، لكنّهما "متّفقان تماما على المستقبل"، كما يقول. المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الطلاب المصريين بالخارج لجميع صفوف النقل
  • شاهد لأول مرة: مفاتيح الكعبة المشرفة بيد سادن الكعبة صالح الشيبي
  • 6 خطوات عليك القيام بها فورا في حال تم اختراق حسابك على انستغرام
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • بعد يومين من الاجتماعات.. نورلاند يكشف عن مفتاح استقرار ليبيا
  • ايرواني: الحوار والتعاون الصادق هو الخيار العملي الوحيد لإحياء الاتفاق النووي
  • ‏مستشار الأمن القومي الإسرائيلي: سنعمل في الأسابيع المقبلة على إيجاد حل للصراع مع حزب الله ونفضل الخيار الدبلوماسي
  • زراعة نحو 5 آلاف دونم بمحصول الخيار بدرعا
  • نائب يدعم شقيقته
  • كاسبرسكي تكشف عن قدرة المحتالين على اختراق نصف كلمات المرور في أقل من دقيقة