أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، رفض عرض من بيراميدز للاعب الأحمر السابق ناصر ماهر، المنتقل حديثا إلى صفوف نادي الزمالك.

ناصر ماهر وأحمد حمدي ينتظمان في تدريبات الزمالك الجماعية عدلي القيعي: ناصر ماهر اكتشف أنه زملكاوي

أضاف عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية، أنه تم بالفعل رفض رحيل ناصر ماهر إلى نادي بيراميدز لأن عقده كان مستمرا مع النادي الأهلي وقتها.

وتابع مدير الكرة السابق بالأهلي أن كل لاعب حر عندما ينتهي عقده يذهب للنادي الذي يريده فهو يكون حرا، مضيفا أن القرار عندما يكون قراره لا تفرض علي النادي الذي تريد الانضمام له.

وأضاف: تصريح ناصر ماهر أن الزمالك لديه أساطير  والأهلي يمتلك نجوم؟ يوجد تصريحات لا يتم الرد عليها، عظم في المكان الذي تتواجد فيه والذي تريد أن تحقق فيه مستقبلك، هناك بعض الكلام التافه الذي لا يرد عليه

وأنتقل ناصر ماهر مؤخرا إلى صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من نادي مودرن فيوتشر. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماهر سيد عبد الحفيظ بيراميدز ناصر ماهر الأحمر نادي ناصر ماهر

إقرأ أيضاً:

نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

 

استقرت إدارة نادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فرمان من المدرب جوزيه جوميز.

الراحلين المحتملين عن نادي الزمالك في الصيف

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين المحتملين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي وافق على رحيله".

وأضاف:" سيد عبد الله نيمار، الذي وافق جوزيه جوميز على رحيله منذ أيام قليلة، على سبيل الإعارة، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ".

واستكمل:" إبراهيما نداي، الذي وضع نادي الزمالك شرط لاستمراره مع الفريق، وهو تخفيض قيمة عقده، وحال موافقته على هذا الأمر، سيستمر مع النادي، وفي حال رفضه فإنه سيكون من ضمن الراحلين عن القلعة البيضاء ".

وأوضح كريم رمزي:" زياد كمال، الذي استقر نادي الزمالك على عدم تفعيل بند شراء عقده، من نادي إنبي، ولكن أمر رحيله سيتوقف على حل أزمة القيد، وفي حال عدم رفعه سيستمر مع النادي، بالإضافة إلى سامسون أكينولا، الذي بات على بُعد خطوة واحدة من الرحيل مع نهاية الموسم".

واختتم: "ناصر منسي مهاجم الفارس الأبيض، اقترب من عودته مرة أخرى إلى نادي البنك الأهلي ناديه السابق، حيث وافقت إدارة الزمالك على فكرة رحيله، ولكنه سيستمر اللاعب مع النادي في حال عدم حل أزمة القيد".
 

مقالات مشابهة

  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك
  • كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد
  • نجم الزمالك السابق: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والقلعة البيضاء.. وبيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • ليبيا.. آمر قوة الإسناد بـ"عملية بركان الغضب" يدعو للانضمام لمشروع "ليبيا الغد" برعاية سيف الإسلام
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير