قالت الإعلامية فلسطينية، نضال ناطور، إن اعتماد الكنيست الإسرائيلي بأغلبية كبيرة قرار رفض الاعترافات أحادية الجانب بالدولة الفلسطينية، ليس غريبا على الاحتلال، مؤكدة أن إسرائيل ترفض كل مساعي السلام وتعرقلها وتقوضها.

وأضافت، نضال ناطور، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إسرائيل دولة عنصرية تتخلى عن كل القيم الإنسانية وتنتهك كل القوانين الدولية ولا تعترفها وتمارس النازية والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية.

تابعت الإعلامية فلسطينية، إسرائيل لا تلتزم بتطبيق القوانين الدولية ولا تلفت لمطالب المجتمع الدولي بشأن وقف إطلاق النار، بل تغزي الإرهاب وتسلح المستوطنين،  لافتة إلى أن الإدارة الأمريكية تنفذ المطالب الإسرائيلية لأن نتنياهو يسعى إلى استمرار الحرب للمحافظة على حكومته، خاصة أنه لم يحقق أي أهداف له في غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الولايات المتحدة فلسطين الولايات المتحدة الامريكية الكنيست غزة المجتمع الدولي الشعب الفلسطيني المستوطنين

إقرأ أيضاً:

قوات خاصة إسرائيلية تغتال مقاومًا في جنين

جنين - صفا

اغتالت القوات الخاصة الإسرائيلية، بعد ظهر الأربعاء، مقاومًا عقب تسللها للمنطقة الصناعية في مدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأكد شهود عيان أن القوات تسللت للمنطقة الصناعية من مدينة جنين وأطلقت زخات الرصاص بشكل مباشر على المقاوم المطارد نضال زياد العامر (23 عاماً).

ونقل مواطنون المقاوم العامر إلى مستشفى الرازي في المدينة بحالة شديدة الخطورة، بفعل حدوث تهتك في جمجمته وخروج أجزاء من دماغه، قبل أن يعلن الأطباء عن استشهاده.

وأعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الشاب نضال زياد العامر (٢٣ عاماً) برصاص الاحتلال في جنين.

والشهيد نجل الشهيد زياد العامر، القيادي في كتائب شهداء الأقصى، الذي اغتالته قوات الاحتلال خلال اجتياح مخيم جنين عام 2002، كما أن الشهيد نضال ابن عم الشهيدين أيهم وأيسر العامر.

وعقب عملية الاغتيال، ودوت صفارات الإنذار في جنين فور اكتشاف القوات الخاصة، واقتحام عدد من آليات الاحتلال للمدينة، لتوفير الحماية لانسحاب القوات الخاصة نحو حاجز الجلمة.

فيما صدرت دعوات للتجمع أمام مستشفى جنين الحكومي، تمهيداً لتشييع الشهيد المقاوم نضال زياد العامر بعد ظهر اليوم في المدينة.

مقالات مشابهة

  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)
  • انطلاق أعمال الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال
  • انطلاق أعمال الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث جرائم الاحتلال
  • ‏دوي صفارات الإنذار في شمال إسرائيل لأكثر من نصف ساعة بعد رشقات صاروخية من جنوب لبنان
  • لليوم الـ 272 .. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة
  • وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين
  • جنين - اغتيال نضال العامر برصاص الجيش الإسرائيلي
  • قوات خاصة إسرائيلية تغتال مقاومًا في جنين
  • إصابة 3 أشخاص في عملية طعن في مجمع تجاري في "كرمئيل" شمالي إسرائيل ومقتل منفّذ العملية
  • مسؤولون سابقون: الإدارة الأمريكية متواطئة في قتل الفلسطينيين