تعود الفنانة غادة عبدالرازق على مدار 30 حلقة من أحداث التشويق والإثارة، خلال سباق المارثون الرمضاني هذا العام بمسلسل صيد العقارب، الذي تعمل فيه تاجرة سموم.

على شاشات قنوات المتحدة، ومنصة watch it الإلكترونية، يعيش محبي ومتابعي غادة عبدالرازق حالة من التشويق من خلال مسلسل صيد العقارب، والذي اعتقد العديد إن احداثه تشير لما تواجه البطلة مع اعدائها، وذلك بسبب التصاق صفات الاعداء بلدغات العقرب.

ما تفسير رؤية العقرب في المنام؟

وعادًة ما يتربط اسم العقارب بالشعور بالانقباض، لدى الكثير، ليس فقط لشدة سُمية العقرب، والتي قد تصل لدغته للوفاة في بعض الأحيان، ولكن لتفسيرات رؤيته بالأحلام التي لا تسر المُفسرين على الإطلاق. 

تفسير رؤية العقرب في المنام

وفقًا لما ذكرته مفسرة الاحلام أسماء سالم، في إحدى البرامج التلفزيونية، فإن رؤية العقرب في المنام، تدل على وجود عدو، من الأقارب أو الأصدقاء أو الجيران، لكنه يظهر بمظهر مسالم، قبل أن يكشف عن صفاته.

بينما رأي تفسير ابن سيرين، إن رؤية العقرب في البطن، فهم أعداؤه من أقربائه، فإذا  أكل لحم عقرب نيئا يعني إنه نال مالاً حراماً من عدو نمام بسبب إرث أو غيره، مؤكدًا إن جميع الحشرات المؤذية أعداء على قدر نكاياتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صيد العقارب مسلسل صيد العقارب مسلسل غادة عبدالرازق مسلسلات المتحدة

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم نباح الكلاب في منام العزباء.. هل يدل على وقوع مصائب؟

رغم اعتبار الكلاب من أوفى المخلوقات على الأرض، إلا أن رؤيتها في المنام من الأمور التي تثير الخوف والقلق، خاصة إذا كانت تنبح أو تهجم على رائي الحلم، لذا تبحث الكثير من الفتيات العازبات عن تفسير ودلالات حلم نباح الكلب في منامهن، وهذا ما نستعرضه حسب ما ذكره ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام.

تفسير حلم نباح الكلاب في منام العزباء

يقول ابن سيرين إن حلم نباح الكلاب في المنام يرمز بصفة عامة إلى الخيانة والمرأة غير الجيدة السمعة بين الناس، والتي تتصرف بشكل غير لائق، كما تشير الرؤية إلى إزالة الستر عن الرائي وكشف جميع أسراره أمام الناس.

تشير رؤية العزباء أن كلبا يطاردها وينبح في المنام إلى وجود شخص سيئ يحاول الضغط عليها والارتباط بها دون زواج، أما إذا رأت العزباء كلب يحرسها ينبح في المنام فيشير ذلك أنها ستتزوج من شخص خلوق وجيد.

تفسير حلم محاولة هروب العزباء من هجوم الكلاب

وفي حال رؤية العزباء كلبا أسودا ينبح في المنام فيدل ذلك على وجود من يتمنى لها الأذى ويود أن يلحق بها مكروها، وإذا رأت الفتاة نفسها في الحلم تحاول الهرب من كلب ينبح في وجهها، فيدل ذلك على حدوث أزمة أو مشكلة كانت تعترض طريقها ولكنها سيستطيع اجتيازها.

وتعبر رؤية الفتاة العزباء أن الكلب أمسك بها في المنام عن استمرار أحزانها وعدم قدرتها على الخلاص مما يصيبها من كرب ونكد، وكلما زاد عدد نباح الكلاب في منام العزباء، زاد عدد الرجال الذين يريدون الارتباط بها في الواقع لكنهم يتلاعبون بها.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • هذا هو تفسير ظاهرة رؤية النجوم عند إغلاق العينين
  • تفسير الأحلام.. رؤية القطة تهاجمك في المنام
  • تفسير رؤية كسر أسنان الفتاة العزباء في المنام.. ابن سيرين يكشف مفاجأة
  • تفسير رؤية البحر في المنام.. هل هو خير كثير أم شر مستطير؟
  • تفسير حلم نباح الكلاب في منام العزباء
  • تفسير رؤية البومة لابن سيرين
  • تفسير حلم نباح الكلاب في منام العزباء.. هل يدل على وقوع مصائب؟
  • خير أم شر؟.. تفسير رؤية الباب في المنام
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة