شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الذويب ملف المصالحة الوطنية مهم خاصة في هذا التوقيت الذي تمر به ليبيا، ليبيا 8211; شارك وفد من مجلس الدولة الاستشاري برئاسة خليفة الذويب رئيس لجنة المصالحة بالمجلس 8221; في مؤتمر المصالحة الوطنية المنعقد في .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الذويب: ملف المصالحة الوطنية مهم خاصة في هذا التوقيت الذي تمر به ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الذويب: ملف المصالحة الوطنية مهم خاصة في هذا التوقيت...

ليبيا – شارك وفد من مجلس الدولة الاستشاري برئاسة خليفة الذويب رئيس لجنة المصالحة بالمجلس” في مؤتمر المصالحة الوطنية المنعقد في الكونغو برازافيل.

بيان صحفي صدر عن مجلس الدولة الاستشاري اطلعت عليه صحيفة المرصد أكد مشاركة حماد بريكاو نائب رئيس اللجنة والعضو فيها عثمان مذكور في أعمال المؤتمر في وقت أشار فيه الذويب إلى الإعلان عن تشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجامع والاتفاق على عقد جميع اجتماعات اللجنة القادمة في ليبيا.

ووفقا للبيان شدد الوفد على أهمية ملف المصالحة الوطنية خاصة في هذا التوقيت الذي تمر به ليبيا فتحقيق أي تقدم فيه يساعد بالتعجيل بإجراء الاستحقاق الانتخابي.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، تفعيل دور الجامعة في الملف السياسي الليبي، وزيادة التعاون بين الجامعة وليبيا.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما، اليوم الأربعاء، بمقر الجامعة في العاصمة المصرية القاهرة، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بحكومة الوحدة الوطنية.

وناقش اللقاء عددا من الملفات التي ارتكزت على دعم الجهود المحلية والدولية لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وفق قوانين متفق عليها.

واستعرض اللقاء مشاركة مؤسسات الحكومة في مناشط وفعاليات جامعة الدول العربية، ودور الجامعة في دعم واستقرار ليبيا في مختلف الجوانب.

كما بحث الدبيبة وأبو الغيط، توحيد الموقف العربي لإيقاف الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غـ ، ـزة، ودعم الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم اللازم له.

مقالات مشابهة

  • نقابة في التكوين المهني تقرر تعليق الحوار مع الإدارة
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر.. متى تتقدم الساعة 60 دقيقة؟
  • المؤسسة الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • مباحثات بين الرئاسي والدولة حول المصالحة والانتخابات
  • رئاسة مجلس الشورى تناقش نشاط المجلس ومستجدات الأحداث الوطنية والفلسطينية
  • إلغاء التوقيت الصيفي 2024 في مصر: حقائق وتوضيحات
  • «الوزراء» ينفي إلغاء التوقيت الصيفي بعد تطبيق مواعيد غلق المحال الجديدة
  • برعاية مجلس الدولة.. انعقاد ورشة عمل حول مستقبل الدراسات العليا في ليبيا
  • التنازلات الكبرى لأجل المصالحة والحقيقة (٣)