شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزير التربية 691 طالب حصلوا على علامة كاملة في مبحث الكيمياء و77.9 بالمائة نسبة النجاح فيه، قال وزير التربية والتعليم، الدكتور عزمي محافظة، إن نسبة النجاح في مبحث الكيمياء وصلت إلى 77.9 بالمائة .وأضاف محافظة، أن عدد الطلبة الذين حصلوا على علامة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التربية : 691 طالب حصلوا على علامة كاملة في مبحث الكيمياء و77.

9 % نسبة النجاح فيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التربية : 691 طالب حصلوا على علامة كاملة في...
قال وزير التربية والتعليم، الدكتور عزمي محافظة، إن نسبة النجاح في مبحث الكيمياء وصلت إلى 77.9 %.وأضاف محافظة، أن عدد الطلبة الذين حصلوا على علامة كاملة في المبحث وصل إلى...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التربیة

إقرأ أيضاً:

انخفاض نسبة الأمية بأسيوط لـ 31.3% حتي يوليو 2024.. ومطالبات بتوفير الدعم لاستكمال الخطة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مع اقتراب نهاية عام 2024، انخفضت نسبة الأمية بمحافظة أسيوط  لـ 31.3%، بمختلف مراكز وقري محافظة أسيوط، مع محاولات لاستمرار العمل لوجود عقبات أهمها نقص الموارد لتوفير المدرسين المتقدمين بأسيوط، فالعمل في الوقت الحالي يعتمد علي الطلاب المتطوعين والتضامن الاجتماعي.

وأكد نادي إبراهيم، مدير الهيئة العامة لتعليم الكبار بأسيوط ،أنه تم عقد لقاء مع اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط لتقديم مقترحات وطلب دعم مادي لإعادة العمل بشكل كامل لمحو الأمية، مؤكدا دعمه الكامل لهذا الملف لكونه من أهم مقومات تتطور وتقدم اي شعب، التعليم.

وشهدت محافظة أسيوط، في أبريل الماضي امتحانات محو الأمية بجميع المراكز والأحياء بإجمالي عدد متقدمين يبلغ 10453 دارسا، داخل 219 لجنة وذلك في إطار اهتمام المحافظة بتعزيز جهود الدولة في محو الأمية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ووفقا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

من جانبه؛ اكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط علي أهمية تضافر كل الجهود ومشاركة جميع الجهات بالتنسيق مع فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار لتحقيق المستهدف من برامج محو الأمية وتعليم الكبار والوصول إلى محافظة بلا أمية.

وأشار أبو النصر، إلى أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقضية الأمية لما لها من آثار اجتماعية واقتصادية وسياسية وتقف عائقاً لعمليات التنمية المستدامة وخاصة في نطاق البيئات الريفية والمناطق النائية المحرومة من فرص التعليم.

وأكد دعمه الكامل لأنشطة تعليم الكبار وتفعيل التواصل والتنسيق مع كل الجهات التنفيذية الشريكة "تربية وتعليم وشباب ورياضة وتضامن اجتماعي وصحة ووحدات محلية والأوقاف والكنيسة وجامعتي أسيوط والأزهر".

ياتي ذلك لتنفيذ برامج محو الأمية وتعليم الكبار بالقرى والنجوع والوصول إلى الفئات المستهدفة باعتبار أن ذلك واجب وطني وأساس للنهوض والتنمية للارتقاء بالمجتمع فضلا عن توفير كل سبل الدعم والمساعدة للمشاركين في مشروع محو الأمية بقرى ومراكز حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يتعهد بتقليل الكثافة الطلابية في الفصول
  • وزير التربية والتعليم: 460 ألف عجز في أعداد المعلمين
  • انخفاض نسبة الأمية بأسيوط لـ 31.3% حتي يوليو 2024.. ومطالبات بتوفير الدعم لاستكمال الخطة
  • "التربية الفلسطينية": استشهاد 11 ألف طالب وتخريب 500 مدرسة وجامعة منذ بداية العدوان
  • التربية الفلسطينية: استشهاد 11 ألف طالب وتعرض500 مدرسة وجامعة للقصف منذ السابع من أكتوبر
  • التربية تُرصد عدد ضحايا القطاع التعليمي في غزة منذ 7 أكتوبر
  • "التربية": استشهاد 11 ألف طالب وتعرض 500 مدرسة وجامعة للقصف منذ بداية العدوان
  • "التربية": 11 ألف طالب استُشهدوا و500 مدرسة وجامعة تعرضت للقصف منذ بداية العدوان
  • «الرباعي الوطني».. «علامة كاملة» في افتتاح دوري «الأولى»
  • فنادق الغردقة كاملة العدد قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف.. انتعاشة سياحية