بوابة الوفد:
2024-06-29@15:24:07 GMT

Sony تدعم الكمبيوتر الشخصي الرسمي لجهاز PS VR2

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

تتطلع شركة Sony إلى جعل أحدث سماعات الواقع الافتراضي الخاصة بـ PlayStation أكثر فائدة من خلال السماح للأشخاص بتشغيل ألعاب الكمبيوتر عليها. 

قالت الشركة إنها "تختبر حاليًا قدرة لاعبي PS VR2 على الوصول إلى ألعاب إضافية على الكمبيوتر الشخصي لتقديم المزيد من تنوع الألعاب بالإضافة إلى عناوين PS VR2 المتوفرة من خلال PS5.

"

 وتأمل شركة Sony في طرح دعم الكمبيوتر الشخصي لـ PS VR2 في وقت لاحق من هذا العام، وقالت إنها تترقب المزيد من التحديثات.

يعد الدعم الرسمي للكمبيوتر الشخصي أمرًا يأمله العديد من المتحمسين، نظرًا لأن PS VR2، في معظمها، عبارة عن سماعة رأس رائعة للواقع الافتراضي. يعمل المعدّلون على إيجاد طرق لجعل الجهاز يعمل مع أمثال SteamVR، لكن الدعم الرسمي سيجعل الأمور أسهل بكثير.

على الرغم من إعلان شركة Sony عن خطط دعم الكمبيوتر الشخصي في منشور بالمدونة يوضح بالتفصيل بعض العناوين الموجودة في طريقها إلى PS VR2 على PS5، فمن الصعب القول بأن سماعة الرأس لديها مكتبة قوية بشكل خاص من الألعاب في الوضع الحالي. أصدرت شركة Sony نفسها ثلاث تجارب VR فقط للمنصة منذ ظهورها لأول مرة قبل عام. في الواقع، لم تعلن الشركة عن أي ألعاب مستقبلية للطرف الأول لجهاز PS VR2. يؤدي عدم التوافق مع الإصدارات السابقة مع عناوين PS VR إلى تقييد مكتبة سماعات الرأس الحالية أيضًا.

بعض المطورين البارزين أيضًا لديهم مخاوف بشأن إنشاء إصدارات PS VR2 لمشاريعهم. يقول الاستوديو الذي يحمل اسمه والذي يقف خلف مساحة الواقع الافتراضي الاجتماعية الشهيرة Rec Room إن نقل اللعبة إلى PS VR2 سيكون مكلفًا للغاية.

لذا، فإن تمكين الأشخاص من استخدام PS VR2 بسهولة أكبر لتجارب الواقع الافتراضي على الكمبيوتر الشخصي يعد فكرة ذكية. سيكون بمقدورهم الاستفادة من مجموعة واسعة من الألعاب، بما في ذلك الألعاب الكبيرة مثل Half Life: Alyx، على سماعة رأس تحتوي على شاشات OLED مزدوجة ممتازة. يمكن أن يساعد ذلك شركة Sony في تحويل المزيد من وحدات PS VR2. كما أنه يمنح شركة Sony المزيد من الأسباب لإصدار Horizon: Call of the Mountain على جهاز الكمبيوتر بحيث تكون سلسلة Horizon بأكملها متاحة على تلك المنصة.

وفي الوقت نفسه، إذا قامت Sony بتمكين دعم سطح المكتب الافتراضي، فهناك احتمال أن يتمكن مستخدمو PS VR2 من الوصول إلى Xbox Cloud Gaming من خلال متصفح الويب. لن يكون هذا شيئا؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الکمبیوتر الشخصی المزید من شرکة Sony

إقرأ أيضاً:

“حماد” يصدر تعليماته لجهاز النهر الصناعي بشأن حل مشكلة نقص المياه في غات

الوطن| رصد

زار وفد جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، برئاسة رئيس مجلس الإدارة سعد بومطاري، ومجموعة من المهندسين والخبراء، منطقة غات الكبرى، للاطلاع على الوضع المائي الذي تعاني منه المنطقة بالكامل، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة.

وبحث الوفد مع عمداء بلديات غات والبركت، ومدير أمن غات، ومشايخ وأعيان منطقة غات الكبرى، مشاكل نقص المياه الحاد، وتهالك الآبار السبعة بالبلدية، والتي لم تخضع للصيانة منذ حفرها في الثمانينات، إضافة إلى حفر آبار جديدة لتغطية الزيادة السكانية والتمدد العمراني.

وأعرب عن شكره لسرعة استجابة رئيس الحكومة الليبية وجهاز النهر الصناعي.

هذا وأوضح رئيس الجهاز أن المختصين سيشرعون فوراً في إعداد تقرير كامل بكافة المشاكل الفنية، وعرضه على جهات الاختصاص، لاتخاذ القرارات المناسبة لحل مشكلة الأهالي.

الوسوم#جهاز النهر الصناعي اسامة حماد ليبيا نقص المياه

مقالات مشابهة

  • 12.1 مليار ريال حجم أصول محفظة التنمية الوطنية لجهاز الاستثمار العماني
  • بمشروعات وأرباح مليارية: كيف استطاعت محفظة التنمية الوطنية لجهاز الاستثمار الإسهام في التنويع الاقتصادي؟
  • من يتوج بلقب “يورو 2024″؟.. الكمبيوتر العملاق لـ”أوبتا” يختار منتخبا لم يرفع الكأس من قبل
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • من يتوج بلقب "يورو 2024"؟.. الكمبيوتر العملاق لـ"أوبتا" يختار منتخبا لم يرفع الكأس من قبل
  • “حماد” يصدر تعليماته لجهاز النهر الصناعي بشأن حل مشكلة نقص المياه في غات
  • طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو
  • إطلاق النسخة الأولى من طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو
  • بر مصر / أهم أخبار المحافظات ليوم الأربعاء 26 يونيو 2024