ثقافة وفن، صبي العالمة يضع محمد رمضان في ورطة اتهامات بالمرض النفسي والبلطجة،ما زالت سلسلة الانتقادات بين الفنان القدير فاروق فلوكس والنجم النجم محمد رمضان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صبي العالمة يضع محمد رمضان في ورطة.. اتهامات بالمرض النفسي والبلطجة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صبي العالمة يضع محمد رمضان في ورطة.. اتهامات بالمرض...

ما زالت سلسلة الانتقادات بين الفنان القدير فاروق فلوكس والنجم النجم محمد رمضان مستمرة، حالة من الجدل الشديد تسيطر على الأجواء بينهم، مشادات كلامية حدثت بين الفنان فاروق فلوكس ومحمد رمضان، تصريحات إعلامية لكل منهما، كانت سببًا لإثارة جدل كبير على السوشيال ميديا ما جعل تلك الواقعة حديث الجميع.

فلوكس يصف محمد رمضان بالبلطجي

كانت آخر تلك الانتقادات من الفنان فاروق فلوكس بالأمس عبر تصريحات تلفزيونية، حيث قال: عمري ما هقدم أدوار البلطجة اللي بيعملها، حتى لو مفيش شغل خالص، حتى لو وصل بي الأمر إني أشحت". 

محمد رمضان ينتقد فلوكس بسبب صبي الراقصة 

لم يكن هذا التعليق من باب جر الشكل أو لمجرد ركوب التريند، بل كان مجرد رد فعل على التصريحات الأخيرة  للنجم محمد رمضان تجاه الفنان فاروق فلوكس والتي انتقده فيها بسبب رفضه تقديم دور صبي الراقصة الذي قدمه فلوكس عبر فيلم “الراقصة والسياسي”، حيث قال محمد رمضان: مستحيل أعمل دور زي دا مهما كان الثمن، وهو ما أثار جدلًا واسعًا.

فاروق فلوكس من فيلم الراقصة والسياسة 

ً: محمد رمضان في مرمى النيران.. مشاهد عارية ورقصات جريئة   

فلوكس يرد الصاع صاعين 

خرج فلوكس بعدها ليعبر عن استيائه من سخرية محمد رمضان مشيراً إلى أنه دائمًا يُهاجم الفنانين الكبار، ورغم ذلك مش هقول غير: “كتر خيره مش هتخذ إجراء قانوني ضده الجيل الجديد كله مش عارف ماله كل يوم والتاني بيهاجم الفنانين القدام فـ اللي زي ده مش هرد عليه"، مضيفًا: " كل ما هجومك عليا يزيد دي حاجة تفرحني وتخليني فخور لإني شاغلك، وانت بالنسبالي طفل فلما تعترض عليا دا عمره ما هيكون فارق بالنسبالي". 

فاروق فلوكس أحمد فلوكس ينتصر لأبيه 

خرج أحمد فلوكس برسالة نارية ردًا على محمد رمضان وذلك عبر حسابه الشخصي “انستجرام”، حيث قال: "شوف يا حماده، انت ترفض إنك تعمل دور صبي رقاصة براحتك و دا لإنك دايمًا نمبر وان، فأكيد هتبقى عينك على دور الرقاصة نفسها، مش الصبي بتاعها.

أحمد فلوكس ومحمد رمضان فاروق فلوكس ينتقد أدوار محمد رمضان

 تحدث قائلا: "زي ما هو لا يقبل إنه يعمل دور صبي عالمة، أنا كمان لا أقبل تجسيد شخصية بلطجي أو واد صايع بسكينة في الشارع، لأن أعماله مسيئة للفن المصري والشباب، وهو دخل في حتة مش بتاعته، سبق وأنه هاجم فريد شوقي، فـ هل من المنطق إن كل واحد ياخد كام مليون ييجي يهاجم الكبار؟.

فلوكس: محمد رمضان مريض نفسي

لتنتهي وصلة الانتقاد وقتها عند هذا التصريح، حيث اختتم فلوكس حديثه قائلا: “ محمد رمضان ممثل كويس ماقولناش حاجة، بس لازم يروح يعالج نفسه عند دكتور نفسي”. 

محمد رمضان

يٌذكر أن الفنان القدير فاروق فلوكس ابتعد عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، وذلك بعدما أصيب بأكثر من أزمة صحية منعته من المشاركة في أي عمل فني. 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فاروق فلوکس

إقرأ أيضاً:

فعاليات ثقافية وفنية بمناسبة المولد النبوي في ثقافة الإسماعيلية

شهدت مواقع فرع ثقافة الإسماعيلية مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية احتفالا بذكرى المولد النبوي، ضمن أجندة فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، وفي إطار برامج وزارة الثقافة.

محاضرة حول أخلاق الرسول في مكتبة السبع آبار

 

عقدت مكتبة السبع آبار الثقافية محاضرة بعنوان "أخلاق الرسول" قدمها الشيخ محمد وحيد من الأوقاف. 

تناولت المحاضرة أخلاق النبي محمد، مشيرة إلى صدقه وأمانته، وضرورة الاقتداء بسيرته وسنته.

ورشة فنية بعنوان "عروسة المولد" في بيت ثقافة الضبعية

 

أقيمت ورشة فنية ببيت ثقافة الضبعية تحت عنوان "معلومة ورسمة: عروسة المولد".

 تخللت الورشة تصميم لوحات تعبيرية عن المناسبة، وتوضيح قصة عروسة المولد منذ العهد الفاطمي.

حفل فني لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية

 

نظم قصر ثقافة الإسماعيلية حفلًا أحياه فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية للأطفال، بقيادة مصطفى محمود. قدمت الفرقة مجموعة من الفقرات الفنية على أنغام السمسمية، مثل "سلم ع الشهدا" و"عدى النهار علينا".

نشاط توعوي حول أهمية الأشجار بمكتبة أبو صوير

 

تضمنت الأنشطة المقامة بإقليم القناة وسيناء الثقافي نشاطًا بعنوان "معلومة ورسمة"، تدرب فيه عبد الرحمن فراج، حول أهمية الأشجار ودورها في التحسن البيئي، وذلك بمكتبة أبو صوير الثقافية. شمل النشاط توعية الأطفال بأهمية زراعة الأشجار والعناية بها.

مقالات مشابهة

  • احتفالاً بالمولد النبوي.. لقاءات تثقيفية وعروض فنية لقصور الثقافة بالبحر الأحمر
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • الزمالك يجس نبض المصري لشراء باهر المحمدي
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية يحتفل بالمولد النبوى
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • بيرم: العدوّ لا يقبل بوجودنا إلّا إذا كنّا له أتباعاً وخدماً
  • فعاليات ثقافية وفنية بمناسبة المولد النبوي في ثقافة الإسماعيلية