شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن طلب من وهاب للحكوومة السويدية .على خلفية التمادي في الإساءة للقرآن الكريم، غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر تويتر بالقول  آن الأوان لأن تبادر الحكومة السويدية لمنع بعض المجانين من التمادي في الإساءة للقرآن .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلب من وهاب للحكوومة السويدية.

..على خلفية التمادي في الإساءة للقرآن الكريم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلب من وهاب للحكوومة السويدية...على خلفية التمادي...

غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر تويتر بالقول: آن الأوان لأن تبادر الحكومة السويدية لمنع بعض المجانين من التمادي في الإساءة للقرآن الكريم وملياري مسلم حول العالم . حرية التعبير تتوقف عند المس بمقدسات الآخرين. مجانين يستدرجون العالم لحروب دينية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القرآن الكريم» من الشارقة تطلق «تفسير السعدي»

الشارقة: «الخليج»
أنتجت قناة القرآن الكريم من الشارقة برنامج «تفسير السعدي» الذي يعرض بين تلاوات سور القرآن الكريم في القناة ضمن الختمة اليومية التي تحرص القناة على بثها بأصوات كبار القراء.
ويستند البرنامج إلى كتاب تفسير القرآن الكريم الشهير «تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان» للعالم الجليل الشيخ عبد الرحمن ناصر السعدي رحمه الله والذي يتميز بسهولة العبارات ووضوحها وابتعاده عن الحشو والتطويل ما يجعله مناسباً للمبتدئين وطلاب العلم ويأخذ المشاهدين في رحلة قرآنية ممتعة بعيداً عن التعقيد مع تجنب ذكر الخلاف، وهو لا يقتصر على شرح المعاني اللغوية، بل يشمل الجوانب الروحية والتربوية والأخلاقية وهذا ما يجعله مميزاً ويشجع المشاهد على المتابعة وقد حرصت القناة على ألا يتعدى وقت البرنامج 3 دقائق تجنباً للإطالة فكلما كانت الرسالة قصيرة كان الاستيعاب أكبر وهذا الأمر من شأنه تعزيز متعة المشاهدة عند الجمهور.
ويتميز البرنامج الذي تستمر كل حلقة من حلقاته لثلاث دقائق، بجودة فنية عالية باستخدام تصاميم ثلاثية الأبعاد مع تلاوة الآيات المفسرة لأحد أعلام التلاوة وهو المرحوم الشيخ القارئ محمود علي البنا.

مقالات مشابهة

  • «القرآن الكريم» من الشارقة تطلق «تفسير السعدي»
  • بيان من الأزهر للفتوى بشأن تلاوة القرآن الكريم على أنغام الموسيقى
  • سجن مشجع لمايوركا بعد الإساءة إلى فينيسيوس
  • الحكم بالسجن على مشجع أهان فينيسيوس وتشوكويزي
  • الأزهر للفتوى: مصاحبة الموسيقى للقرآن الكريم مشهد مُحرم آثِم
  • دورة لتحسين تلاوة القرآن الكريم بالداخلية
  • حُكم بسجن مشجع لمايوركا بعد إساءة عنصرية إلى فينيسيوس
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل جائزة الشيخ حمد الحركان للقرآن الكريم والسنة النبوية
  • «رأس الخيمة للقرآن» تستعد لإطلاق المشروع المستمر
  • معايير للمحتوى الإعلامي في الإمارات.. تعرف إليها