انتهى جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، برئاسة المهندس ياسر عبد الحليم، من إجراءات القرعة العلنية التكميلية لوحدات الإسكان بمشروعات «سكن مصر للإسكان المتوسط، وجنة للإسكان الفاخر» والتي تقام يومي الأحد والاثنين المقبلين.

تفاصيل القرعة العلنية التكميلية

وأكد عبدالحليم خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه على المواطنين الراغبين في حضور القرعة العلنية بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضى بمدينة المنصورة بشارع الجيش مقابل مسجد الزراعيين، وذلك بدء من الساعة التاسعة صباحًا، علما بأن الحضور اختياريًا وليس إجباريًا، على أن يتمّ الإعلان عن النتيجة على الصفحة الرسميه لجهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، وذلك عقب الانتهاء من إجراء القرعة العلنية سواء كان الفائز حاضر أم لم يحضر.

قرعة وحدات الإسكان بالمنصورة الجديدة الأحد المقبل

وتقام القرعة العلنية لوحدات مشروع سكن مصر، خلال اليوم الأول، الأحـد الموافق 25 من فبراير الجاري 25 لجميع الأدوار أرضى وأخير ومتكرر.

وبالنسبة لوحدات مشروع «جنة» تقام القرعة العلنية خلال اليوم الثانى، يوم الإثنين 2024/2/26 للأدور المتكررة، واليوم الثالث: يوم الثلاثاء 2024/2/27 للأدوار الأرضي والأخير.

كان الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أعلن عن طرح حزمة وحدات سكنية متنوعة خلال الفترة المقبلة، لتلبية إحتياجات المواطنين من الوحدات السكنية، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الصالة المغطاة القرعة العلنية المجتمعات العمرانية الجديدة المنصورة الجديدة الوحدات السكنية اليوم الأول رئيس الجمهورية أدوار أرضى القرعة العلنیة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة التعديات المقامة بأراض مملوكة للمجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة رأس الحكمة

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 7 قرارات لإزالة التعديات ومخالفات البناء المقامة بقطع أراضٍ مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة داخل حدود مدينة رأس الحكمة.


ونصت القرارات على أن تزال التعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1213، والمتمثلة في 2 مبنى دور أرضى، وعلى قطعة الأرض رقم 1074، والمتمثلة في بناء 9 مبان دور أرضى بملحقاتها، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم ١٠٤٨، والمتمثلة في بناء 11 مبنی دور أرضى بملحقاتها، وقطعة الأرض رقم ١٥٠٧، والمتمثلة في بناء 2 مبنى دور أرضى بملحقاتها دون سند قانوني ودون ترخيص داخل حدود مدينة رأس الحكمة.


كما نصت القرارات على إزالة التعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1235 والمتمثلة في بناء 14 مبنى دور أرضى، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1243، والمتمثلة في بناء 7 مبان دور أرضى، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1064، والمتمثلة في بناء 16 مبنى دور أرضى بملحقاتها دون سند قانوني ودون ترخيص، داخل حدود مدينة رأس الحكمة.


كما تضمنت القرارات أن يتولى جهاز مدينة رأس الحكمة بمعاونة شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص تنفيذ الإزالات.
 

مقالات مشابهة

  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة أكتوبر الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع مياه الأمطار
  • مسئولو الإسكان يتفقدون وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات بمدينة أكتوبر الجديدة
  • مسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بمحطات مياه الشرب والصرف والمرافق بدمياط الجديدة
  • وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة التعديات المقامة بأراض مملوكة للمجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة رأس الحكمة
  • سويلم: الموافقة على ٢٥ طلب لمستثمرين وطلبين لمشروعات قومية بمدينة المنصورة الجديدة
  • "الخولي" يتفقد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنصورة الجديدة