يبدأ الفنان محمد حماقي جولته الغنائية العالية في أمريكا الجنوبية، الليلة، بمدينة تورنتو بكندا، والتي تستمر حتى مارس القادم.

وصول حماقي إلى كندا 

وصل حماقي صباح اليوم إلى تورنتو بكندا لاتمام تحضيراته الغنائية للحفل الذي يقام داخل أحد الأماكن الترفيهية هناك، وتبقى عدد قليل جدًا من التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

وصول حماقي إلى تورنتو كنداحماقي في تورنتو

 

مواعيد جولة حماقي الأمريكية 

يستمر حماقي في جولته الأمريكية بعد ذلك في ولاية لوس أنجلوس 25 فبراير، ونيويورك في الأول من مارس، ويليه حفل في الثاني من مارس في العاصمة واشنطن وختامها في مدينة ديترويت وهي من أكبر مدن ولاية ميتشجن الامريكية.

كان قد أحيا حماقي حديثأ حفلًا غنائيًا في موسم الرياض، والتي شهدت حضور كامل العدد وتجهيزات استثنائية ضمت عدد من الصور لحماقي في مختلف مراحله الغنائية.

 

تضمنت تلك التحضيرات صور متنوعة لحماقي من حفلاته وألبوماته بأحجام كبيرة داخل الممرات المؤدية للحفل، مع استعدادت خاصة غلفت برمز القلب تزامنًا مع احتفالات عيد الحب.

 

أحدث أغاني حماقي 

كان قد طرح حماقي حديثًا 6 أغانٍ صيفية منفردة بدايةً من اغسطس الماضي “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

كان من المفترض أن يطرح حماقي ألبومه الغنائي الشتوي خلال أواخر 2023، ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية.

 

كان قد سجلت أحدث أغاني حماقي “إيه السعادة دي”، أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واهي جت فيك انت في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واخترتك انت ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي يا دلع في حياتي نساني الهم مين ده اللي يقول في جمالك بم يا سبب فرحتي ولا حاجة تهم غير حبك انت دي حقيقة يا حبيبي والله بجد في حاجات خاطفاني تعالالي نعد أمال أنا ليه مش شايف حد”.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حماقي محمد حماقي حماقي في أمريكا جولة حماقي الأمريكية حماقي 2024 ایه السعادة دی دی انت

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها غداً الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

مقالات مشابهة

  • مهرجان الفيلم العربي في تورنتو.. نافذة المهاجر على السينما العربية
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل كفوري في السويد
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو
  • محمد حماقي| أسعار تذاكر حفل بورسعيد وطريقة الحجز
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان