واصل الرجاء الرياضي تسوية نزاعاته، لرفع المنع من التعاقدات، بغية تسجيل لاعبيه الجدد، الذين تعاقد معهم في الآونة الأخيرة، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، لتحقيق نتائج إيجابية تخول له العودة إلى المشاركات الإفريقية من جديد.

وتمكن الرجاء الرياضي من التوصل لحل نهائي مع فريق سان بيدرو الإيفواري، الفريق الأصلي للاعب روجي أهولو، كما سبق له تسوية العديد من النزاعات الأخرى، منذ تولي محمد بودريقة الرئاسة خلفا لعزيز البدراوي.

وأكد المكتب المديري للرجاء الرياضي، أنه سيستمر في معالجة وتسوية كل القضايا والنزاعات، بهدف أساسي يتجلى في الوصول إلى التصفية النهائية، ورفع المنع عن تعاقدات الفريق.

وخرج الفريق الرجاوي خاوي الوفاض خلال الموسم الرياضي المنصرم، بعدما احتل المركز الخامس في البطولة الوطنية الاحترافية، وإقصائه من ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الفائز باللقب الأهلي المصري، قبل أن ينهزم في نهائي كأس العرش أمام نهضة بركان.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي تصفية النزاعات محمد بودريقة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرجاء الرياضي محمد بودريقة

إقرأ أيضاً:

البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا


تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، من بيع كل التذاكر الخاصة بمباريات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندسليجا)، بعد صدور جدول المباريات، وذلك رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، إن الاهتمام كان «أكبر من أي وقت مضى» حيث سيتولى فينسنت كومباني تدريب الفريق، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأضاف، في بيان: «دائماً ما يكون ملعب أليانز أرينا مسرحاً للأرقام القياسية، يرغب عدد أكبر من المشجعين من أي وقت مضى في حضور مباريات بايرن لمشاهدة كرة قدم جميلة وناجحة، ونريد أن نحقق ذلك في الموسم المقبل».
وأضاف: «الطلبات القياسية لتذاكر المباريات التي يستضيفها بايرن توضح مدى قدرة فريقنا ونادينا على تحريك مشاعر الجماهير والحماس الذي يثيره جو الملعب الفريد في أليانز أرينا. بالنسبة للاعبينا ولنا كلنا، هذا يعني تحفيزاً إضافياً».

مقالات مشابهة

  • لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • أمين الكرمة مدربا جديدا لأولمبيك آسفي خلال الفترة المقبلة
  • نجاد البرعي: يجب أن يكون هناك بدائل للحبس الاحتياطي مثل المنع من السفر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع أرغفة الخبز للأسر المحتاجة في شمال لبنان
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا