شاركت الفنانة هدى الإتربي، متابعيها أحدث إطلالاتها، أثناء استمتاعها بعطلتها في فرنسا، عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت الإتربي بإطلالة شتوية ساحرة ومثيرة، فظهرت بـ لوك جرئ، حيث ارتدت جاكت منفوخ مع بنطال ليجن اسود، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

انضمت الفنانة هدى الأتربي، إلى فريق عمل مسلسل «العتاولة» من بطولة الفنان أحمد السقا، والذي سينافس في المارثون الرمضاني 2024.

هدى الأتربي في مسلسل العتاولة

وتجسد هدى الإتربي خلال أحداث المسلسل، شخصية ابنة الفنانة ميمي جمال، حيث تقوم بدور فتاة شعبية بسيطة تسعى لتغيير واقعها من خلال العمل في أحد الفنادق.

ويتكون مسلسل العتاولة، من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، هدى المفتي وصلاح عبد الله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اخر أعمال هدى الإتربي مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي،وبطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وماجد المصري، وهدى الإتربي، وسهير المرشدي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، وأحمد غزى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، وتامر مجدى، وآخرين.

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة هدى الإتربي عرض فيلم "شمس"، والفيلم مأخوذ عن رواية "شمس إمبابة" للكاتب طلال الطريفي  تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، تم تصوير أغلب الأحداث داخل الديكور الأساسي بڤيلا شعيب.

فيلم "شمس"  بطولة كل من عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وخالد الصاوي وهدى الأتربي ومحمد سليمان وعلاء مرسي، إخراج معوض إسماعيل ومعالجة درامية طلال الطريفي سيناريو فواز الخريشي ورؤية فنية للحوار محمد القوشتي.

IMG_٢٠٢٤٠٢٢٢_٢٠٠٨٢٥

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هدى الإتربی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي

يتعاون الفنان أحمد فهيم للمرة الثانية مع المخرج محمد سامي، في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر له العرض في رمضان 2025.

تصريح أحمد فهيم 

 

يأتي هذا التعاون بعد نجاح "فهيم" و"سامي" سويًا بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، وبسؤال "فهيم" من خلال تصريحات تلفزيونية له حول تعاونه مع "سامي" دون "رمضان"، وهل يمكن أن يسبب ذلك في حساسية بالتعامل بينهما، أو يتسبب في غيرة "رمضان" من عمرو سعد، نفى الفنان ذلك مؤكدا "مفيش الكلام دا دلوقتي، كلنا في دايرة ولحدة وكلنا حبايب وأخوات وأصحاب وزي ما حد نجم لازم يتمنى النجاح لغيره عشان هو كمان ينجح لإن النجاح بيصب في مصلحة الشغلانة ومصلحة العمل ككل، وأتمنى كل الناس تنجح".  

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه فى إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • 6 أعمال ينتظرها طه دسوقي الفترة القادمة
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان