المناطق_واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس ميدان الملك سعود للفروسية في المنطقة، بالجهود التي يقوم بها القائمون على سباقات ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم، بعد ختام موسم سباقات النادي لعام 1445هـ، تزامناً مع ذكرى يوم التأسيس ، وما شهده الموسم من تميّز في الإعداد للسباقات وتميز الجياد المشاركة وجاهزية ميدان الملك سعود بالمنطقة على مستوى ميادين الفروسية بالمملكة.

جاء ذلك عقب رعاية سموه اليوم، لسباق الدرعية وكأس سموه وكأس إمارة المنطقة، الذي يقام تزامناً مع ذكرى يوم التأسيس وذلك بمقر الميدان بمدينة بريدة .

أخبار قد تهمك انطلاق أولى فعاليات “قرية التأسيس” بالحدود الشمالية بفعاليات تحاكي الماضي العريق 23 فبراير 2024 - 12:29 صباحًا الرئيس المصري يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى يوم التأسيس 23 فبراير 2024 - 12:25 صباحًا

وهنأ سمو القصيم الجميع بمناسبة ذكرى يوم التأسيس ، منوهاً بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- لرياضة الفروسية، مما أسهم في تحقيق نقلة نوعية للميدان وتطوّر مستوى المشاركين بسباقات النادي وفق معايير تسهم في تعزيز هذه الرياضة العريقة، ويحقق التطلعات المنشودة، مثمنًا جهود مدير عام النادي عبدالعزيز التويجري وجميع القائمين على النادي.

وقد سلّم سموه الملاك الفائزين بأشواط الحفل, وجاءت النتائج كالآتي : حصل على المركز الأول في كأس الدرعية الجواد سهم طويق للمالك سليمان الدهام ، وحصل على المركز الأول في كأس الأمير فيصل بن مشعل الجواد نصرواي للمالك سلطان المنديل ، وحصل على المركز الأول في كاس أمارة القصيم الجواد شبر للمالك بندر الوادعي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القصيم يوم التأسيس ذکرى یوم التأسیس الملک سعود

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل

الرياض

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء – حفظهما الله – بمرفق القضاء.

وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • نائب أمير القصيم يعزي رئيس لجنة أهالي بيدة في وفاة شقيقته
  • مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات
  • إنجاز جديد.. مطار الملك خالد الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات
  • بعد حلوله ثالثًا منذ 5 أشهر.. مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًا في الالتزام بمواعيد الرحلات خلال مايو 2024
  • حاكم أم القيوين يهنئ أمير قطر بذكرى توليه الحكم
  • أمير منطقة الباحة يزور مخيم جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة
  • تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو| محافظ المنيا: مشروعات تنموية عملاقة غيرت ملامح عروس الصعيد
  • أمير الشرقية يكرم داعمي سباق الجري الدولي 25