تعرض موكب الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، لحادث أثناء عودته من المعبر الحدودي المؤدي إلى مدينة تندوف الجزائرية، ما أدى إلى وفاة أحد الحراس، وفقًا لما نشرته قناة العربية.

وأضافت المصادر، وفقًا لـ«العربية»، بإصابة حارسًا شخصيًا آخر للرئيس الموريتاني، حيث أصيب بجراح، وتم نقلهم إلى المستشفى في مدينة تندوف الجزائرية، ولم تعلن أي تفاصيل عن طبيعة الحادث.

زيارة الرئيس الموريتاني للجزائر

وكانت تقارير إعلامية موريتانية، أشارت إلى أن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، سافر إلى الجزائر اليوم الخميس لمقابلة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، وذلك لافتتاح مشاريع مشتركة  بما في ذلك معبر حدودي ومنطقة للتبادل التجاري الحر.

وأكدت أن العلاقات الموريتانية الجزائرية تشهد تعاونًا اقتصاديًا، يظهر في الزيارة الجديدة، والتي تؤكد تعزيز العلاقات بين البلدين وتأكيد الإرادة المشتركة لتعزيز التعاون والتنمية المشتركة في القارة الإفريقية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موريتانيا الرئيس الموريتاني الجزائر حادث سير

إقرأ أيضاً:

كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم

لقى شاب مقيم بقرية العزيزيه دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث، أثناء مساعدة صديقه في تركيب ستائر بشقته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده سقوط شاب من الطابق الثالث في أحد المنازل بقرية العزيزية دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة شاب يدعى صابر محمد سالم رجب مقيم بقرية العزيزية، أثناء مساعدة صديقه بقيامه بتركيب ستائر الشقة تجهيزا لزفافه، سقط من الطابق الثالث ليلقى حتفه متأثراً بجراحه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • موعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي
  • كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • رغم فرض السلطات الجزائرية للتأشيرة..المغرب يسلم الجزائر جثة توأم حاول الهجرة من الفنيدق
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محمد بن حسن الأهدل
  • سوق أهراس: قتيل و3 جرحى في حادث إصطدام سيارة بشاحنة في موكب زفاف
  • لاعب ناشئ يتعرض لحادثة مروعة
  • حمدان بن محمد يختتم زيارته الرسمية إلى أوزبكستان
  • المريخ السوادني يهزم الدرك الوطني في الدوري الموريتاني
  • الجزائر أصدرت حوالي 40 ألف بطاقة انتخابية مزورة لمحتجزي تندوف وأجبرتهم على التصويت لتبون
  • ضمن زيارته لطشقند.. حمدان بن محمد يشهد توقيع اتفاقيات للتعاون الثنائي بين الإمارات وأوزبكستان