شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن متلبساً بالرشوة النزاهة تطيح بنقيب في شرطة المثنى، بغداد المركز الخبري الوطني أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الجمعة، عن الإطاحة بنقيب في شرطة محافظة المثنى وتضبطه متلبساً بجريمة الرشوة،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متلبساً بالرشوة.

. النزاهة تطيح بنقيب في شرطة المثنى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متلبساً بالرشوة.. النزاهة تطيح بنقيب في شرطة المثنى

بغداد/ المركز الخبري الوطني أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الجمعة، عن الإطاحة بنقيب في شرطة محافظة المثنى وتضبطه متلبساً بجريمة الرشوة. وذكرت النزاهة في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/ أن “دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل العمليَّة التي نفذت بموجب مذكرة قضائيَّة، أفادت بتأليف فريق من مكتب تحقيق الهيئة في الديوانيَّة؛ للتحري والتقصي عن معلومات تلقاها من أحد المشتكين تتضمن تعرضه للمساومة وطلب رشى مقابل الوعد بغلق قضيَّة، ورفع شك واشتباه عنه وعن بعض أقربائه في تهمة موجهة إليهم بمحافظة المثنى”.

وأردفت، أن “فريق شعبة التحري والضبط في المكتب قام باستدراج المتهم من محافظة المثنى، إلى العاصمة بغداد ومنها للديوانيَّة، وتم نصب كمين محكم للمتهم الذي يعمل ضابطاً برتبة نقيب في مركز شرطة تابع لقيادة شرطة محافظة المثنى، وضبطه متلبساً بحيازة المبلغ الماليّ الذي تسلمه من المشتكي البالغ (30) مليون دينار”.

ونوهت النزاهة، “بتنظيم محضر ضبط أصولي في العمليَّة، التي تمت وفق أحكام القرار (160 لسنة 1983)؛ وتم عرض المتهم والمبرزات الجرميَّة على قاضي التحقيق المختص الذي قرر توقيفه”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی محافظة المثنى

إقرأ أيضاً:

تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره

يمانيون../
أعلنت شرطة محافظة إب عن ضبط متهما بارتكاب جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها امرأتان وطفلان في عزلة شعب يافع بمديرية ريف إب.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي شرطة المحافظة بلاغا من أحد المواطنين، والذي أبلغ عن وقوع جريمة قتل بشعة في المنطقة. وعقب ذلك، تحركت قوات النجدة بشكل فوري إلى موقع الجريمة للبدء في جمع الاستدلالات اللازمة وتحليل مجريات الحادثة. حيث تبين لهم أن المشتبه به قد يكون قريبا من الضحايا.

وبعد التحريات، أكدت شرطة إب أن المتهم في القضية هو المدعو “هيثم عبده أحمد عبد الرب الهياشي”، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، ويعيش مع الضحايا في نفس المنزل. وبحسب التحقيقات الأولية، فإن الهياشي قام بالاعتداء على المجني عليهم بطريقة وحشية، حيث استخدم عصا للضرب بالإضافة إلى طعنهم بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاة الضحايا.

وبعد تنفيذ الجريمة، تمكن المتهم من الفرار، لكن عناصر قوات النجدة لم يتوانوا في ملاحقته. حيث تم القبض عليه أثناء محاولته مغادرة المحافظة في اتجاه محافظة تعز.

وأفادت شرطة محافظة إب بأنها ستقوم بإحالة المتهم إلى العدالة بمجرد الانتهاء من الإجراءات القانونية المطلوبة، وذلك لضمان محاسبة الجاني على أفعاله النكراء.

مقالات مشابهة

  • القبض على اثنين من المتهمين بقتل مدير محطة توليد دزيلات الرمادي وعائلته
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • إصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في المثنى
  • الاستخبارات والأمن تطيح بمنتحل صفة ضابط وتضبط تاجر مخدرات في النجف وبابل
  • المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على ينبع والرايس
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • لقاء تعريفي بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي في محافظة شمال الشرقية