يمانيون../
سيّرت محافظة إب، اليوم، قافلة مالية نقدية بمبلغ 43 مليونا و300 ألف ريال؛ دعما للقوة الصاروخية والطيران المسيّر.

وخلال تسيير القافلة، ثمن محافظ إب، عبدالواحد صلاح، دعم أبناء المحافظة للقوة الصاروخية والطيران المسيّر.. مشيرا إلى أن ذلك يعبّر عن كرمهم، والتفافهم خلف قائد الثورة، وأبطال الجيش.

ولفت إلى موقف الشعب اليمني المناصر والداعم للقضية الفلسطينية، وما يتعرض له اليمن من عدوان أمريكي – بريطاني بسبب ذلك.

وأكد أن أبناء الشعب اليمني ماضون في طريق التحرر والانتصار، وقطع ايادي الوصاية الخارجية، وإسناد المقاومة الفلسطينية.

من جانبه، أوضح مسؤول القافلة، يحيى اليوسفي، بحضور عضوي مجلس الشورى، رشاد الشبيبي وعبده الشاوش، وقائد كتائب الدعم والإسناد، اللواء الدكتور قاسم الحمران، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء حمود شتان، أن هذه القافلة تعد عرفانا وتقديرا لتلك الإنجازات والعمليات العظيمة والشامخة، التي ينفذها الطيران المسيّر والقوة الصاروخية في عمق الأراضي الفلسطينية، والعمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية، أو المتجة إلى مواني الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشاد بما يسطره أبطال المقاومة في فلسطين، وما تقوم به القوات اليمنية من عمليات ضد المصالح والأهداف الصهيونية.

بدوره، ثمن مسؤول جبهة الإمداد في المحافظة، نبيل المرتضى، كافة الجهود التي بذلها القائمون على جمع هذه القافلة، التي خصصت لدعم القوة الصاروخية والطيران المسيّر.. داعيا إلى مواصلة الدعم؛ استعدادا لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

حضر تسيير القافلة مسؤول التعبئة العامة – وكيل المحافظة، عبدالفتاح غلاب، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، العميد محمد الخالد، ووكلاء المحافظة، علي النوعة وراكان النقيب وحارث المليكي، ونائب مسؤول التعبئة العامة في الجمهورية، كميل أبو منصر، وقائد محور إب، العميد قاسم العياني، ومدراء أمن المحافظة، العميد هادي الكحلاني، والسياحة، غانم عوسج، وهيئة الأراضي، المهندس زايد بدير.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

قائد شرطة محافظة ظفار يؤكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار

مسقط - العمانية

استعدادًا لموسم خريف ظفار 2024م، تنفذ قيادة شرطة محافظة ظفار عددًا من التدابير الأمنية التي تتناسب مع طبيعة الفعاليات والأنشطة السياحية في المحافظة بإسناد من مختلف تشكيلات شرطة عُمان السُلطانية.

وقال العميد سعيد بن حمد البلوشي قائد شرطة محافظة ظفار: إن القيادة العامة للشرطة تحرص على تقديم الدعم لقيادة شرطة محافظة ظفار لتعزيز الوجود الشرطي في كل المواقع السياحية بالمحافظة وضمان جودة الخدمات المقدمة.

وأضاف أن اللجان المختصة بشرطة عُمان السُلطانية عقدت عدة اجتماعات وقامت بالزيارات الميدانية للوقوف على كل الاحتياجات والمتطلبات من إجراءات أمنية ومرورية في المواقع السياحية خلال موسم الخريف.

ووضّح العميد قائد شرطة محافظة ظفار أن هناك تدابير خاصة اتُخذت للتعامل مع الزيادة المتوقعة في أعداد السياح خلال هذا الموسم بالتنسيق مع الجهات المعنية لتأمين سلامة الزوار وضمان انسيابية الحركة المرورية على الطرق المؤدية إلى الأماكن السياحية ومواقع الفعاليات.

ولفت إلى التنسيق القائم مع الجهات الحكومية الأخرى للحفاظ على سلامة مرتادي المواقع السياحية من المواطنين والزوار، بالإضافة إلى ضمان توفر معايير الأمان في الحواجز التي تم تركيبها في الأماكن المرتفعة والخطرة والتنبيه على الشركات المشغلة للتأكد من صلاحية الألعاب الكهربائية ووضع اللوائح التحذيرية.

وأكد العميد سعيد بن حمد البلوشي قائد شرطة محافظة ظفار على وجود أفراد رجال الشرطة على طول الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار لتأمين سلامة سالكي الطريق وتقديم المساعدة الفورية لهم في الحالات الطارئة، بالإضافة إلى وجود فرق هيئة الدفاع المدني والإسعاف ودوريات شرطة خفر السواحل في الشواطئ والعيون المائية للتوعية والتعامل مع البلاغات بشكل فوري والقيام بعمليات الإنقاذ، إلى جانب تسيير دوريات شرطة الخيالة على الشواطئ ومختلف المواقع السياحية والأماكن التي يصعب الوصول إليها.

ودعا قائد شرطة محافظة ظفار سائقي المركبات إلى الالتزام بأنظمة وقواعد المرور ومراعاة متطلبات السلامة، من خلال فحص المركبات وإجراء الصيانة اللازمة لها قبل السفر إلى محافظة ظفار والتقيد بالسرعة المحدّدة وعدم التجاوز في الأماكن الممنوعة وترك مسافة الأمان بين المركبات وعدم الانشغال باستخدام الهاتف النقال أثناء السياقة.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني
  • الكشف الطبي المجاني علي مئات المواطنين في قافلة طبية بقرية بناويط بالمراغة
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • قائد شرطة محافظة ظفار يؤكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • «بيت الخير» تقدم 22 مليون درهم دعماً غذائياً للأسر
  • 640 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر قراجة